ابو بكر بالفقيه يقدم البوم جديد

ابو بكر بالفقيه يقدم البوم جديد

- ‎فيأخبار الفن
40
0

في إطار إستعداده لطرح ألبومه الجديد ، أنتهى الفنان الكبير ابوبكر سالم بالفقيه من المرحلة الأولى في التنفيذ لعملية التوزيع الموسيقي للاعمال وتركيب الكورال والايقاعات والموسيقى فيما سيبدا الاسبوع القادم في مرحلة تركيب الصوت والمكساج .

وقد أشار الفنان الكبير أبو بكر سالم بالفقيه إلى أنه خص أحد اعمال البومه الجديد لجمهوره في دولة الكويت بالذات وهو بعنوان ( لانت شمس ولاانت فيً ) من كلمات الشاعر الكويتي الشهيد ( فايق عبدالجليل ) والحان الملحن الكويتي الشهيد ( عبدالله الراشد )

كما ثمن الفنان أبو بكر بالفقيه بادرة سفير الأغنية الخليجية الفنان عبد الله الرويشد والأستاذ سالم الهندي رئيس روتانا لتكريمه خلال مهرجان ليالي فبراير ، حيث قال ( في الحقيقة لقد سعت كثيراً حينما كنت مشاركاً في التظاهرة الفنية الكويتية الكبيرة خلال مهرجان ليالي فبراير ، وفي الواقع لا يسعني إلا أن أقدم كل الشـــــــــكر والتقدير للكويت ولجمهورها الراقي المتذوق والمحب لفن ابوبكر وأخص هنا بالتحديد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والاستاذ سالم الهندي رئيس روتانا اللذان كانا وراء تكريمي عام 2009م في مهرجان ليالي فبراير ) .

الجدير بالذكر الألبوم الجديد للفنان أبو بكر سالم يحتوي على (8 ) اعمال غنائية جديده لعدد من الشعراء وهناك أغنيتين من كلمات والحان الفنان أبو بكر سالم . كما يتضمن الألبوم عمليين من كلمات والحان المحضار. ولاول مره يقدم الفنان ابوبكر سالم للساحه الفنيه الشعريه الغنائيه الشاعر الجديد ( علي احمد العوبثاني ) في اغنيه جديده بعنوان ( رغم الجفا ) وهي من الحان ابوبكر سالم .

كما يستعد الفنان ابوبكر سالم لتصوير فيديو كليب الشهر القادم لاحدى اغاني هذا الالبوم

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إطلالة نسرين طافش مسك ختام مهرجان دبي السينمائي

على طريقة الأميرات، تألقت النجمة العربية نسرين طافش