أدم صباغ ضيف الشاشة وبطل أكثر من فيلم أميركي

أدم صباغ ضيف الشاشة وبطل أكثر من فيلم أميركي

- ‎فيأخبار الفن
17
1

بدأ التلفزيون الأميركي بث أولى حلقات المسلسل الشهير “The Bay” “الخليج” للموسم الثاني والذي يحتل فيه الممثل اللبناني آدم صباغ دور البطولة، ويجسد شخصية الطبيب كيفن حوراني الذي يتمكن خلال فترة وجيزة من لفت الأنظار إليه لما في شخصيته من سحر وحضوره من غموض.

وبعد إنطلاق العمل تمكن آدم من جذب وسائل الإعلام المرئية إليه بسرعة خاصة في هوليوود، فحل ضيفاً على إحدى البرامج التلفزيونية الأميركية حيث سألوه عن رأيه بإدانة طبيب مايكل جاكسون على أثر خطأ طبي، كونه يمثل دور طبيب في مسلسل “The Bay” وعن إحتمال وقوع الأخطاء، كون آدم صباغ تدرب جيداً على الدور وكيفية تعاطيه مع الشخصية، خاصة أنه كان قريب جداً من الأطباء ويعيش بينهم، فلم يكن شرحه عن تمثيل الدور ورأيه بالأخطاء الطبية أمر صعب عليه.

ويذكر أن آدم صباغ انتسب الى نقابة الممثلين الأميركيين في هوليوود وهذا ما يساهم في إنتشار أعماله الحالية والتي يحضر لها حاملاً موهبته التي فتحت أمامه أهم صرح فني في العالم (هوليوود)، وساهمت معه في بناء صداقات مع عدد كبير من الممثلين في لوس أنجلوس.

وكان آدم صباغ قد انتهى أيضاً من تصوير فيلم سينمائي من بطولته بعنوان “قصر من الدم” “Mansion oh Blood” الى جانب الممثلين مع غاري بوزيه وبيكاردو روبرت، بالإضافة الى تصويره فيلم سينمائي روائي طويل بعنوان “هياج” “RAMPAGE”. كما سينضم آدم الى فريق ممثلي الكوميديا التلفزيونية “حرارة فينيس” “Venice Heat”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق