عدنان الكاتب يحتفل بالمليون معجب على فيسبوك

عدنان الكاتب يحتفل بالمليون معجب على فيسبوك

- ‎فيأخبار الفن

حقق الاعلامي العربي عدنان الكاتب، الملقب بمحاور المشاهير، نجاحا جديدا حيث وصلت صفحته على الفيسبوك إلى أكثر من مليون معجب ومعجبة خلال عشرة أشهر فقط من انطلاقتها.

وفي هذه المناسبة احتفل الاعلامي العربي عدنان الكاتب بهذا الإنجاز الكبير وهذا الرقم القياسي الذي لم يحققه أي إعلامي عربي منذ تأسيس الفيسبوك وقد حضر الحفل عدد من الاعلاميين وصناع القرار تقدمتهم الاعلامية علا الفارس مقدمة برنامج ام بي سي في اسبوع .

وما زالت أهم وسائل الإعلام العربية تتناقل خبر استعداد عدنان الكاتب لإصدار “موسوعة المشاهير”، التي كانت يعتزم إصدارها بكتاب مطبوع لكن عددا من أصدقائه نصحونه بتأسيس موقع الكتروني يحمل الاسم نفسه ليكون متجددا بمعلوماته وصوره وأخباره، بالإضافة إلى المقابلات والحوارات والمواضيع والتحقيقات الهامة والصور الحصرية التي يحتويها أرشيفه الخاص.

وردا على سؤال حول طبيعة المواضيع واللقاءات والصور التي ستحتويها الموسوعة يقول عدنان الكاتب: ستكون هناك الكثير من المفاجآت والمعلومات الجديدة والأسرار غير المعروفة أو المتداولة عن الكثير من الشخصيات التي عايشتها عن قرب وبات معظمها من المشاهير في مجالهم وبعضهم في مراكز القرار.

وسألناه: ألا يؤثر نشر تلك المعلومات الهامة والأسرار على علاقتك بهؤلاء المشاهير، وما الذي سيعطي المصداقية للمعلومات التي ستنشرها؟ فقال:

في عصر الأنترنت والفضاء المفتوح تنتشر معلومات هائلة عن الجميع لكن معظمها لا يمكن التأكد من صحتها، لكن موسوعتي ستعتمد على المعلومات الموثقة بالتواريخ والأرقام، والصور الحصرية التي لم لا يملكها أحد غيري بما فيها أصولها، ومعظم المعلومات ستعتمد على شهادات موثقة من الزميلات والزملاء المعروفين والموثوقين في الوسط الإعلامي والاجتماعي الذي عايشوا تلك الشخصيات وحاوروها، والذين عايشتهم وعشت معهم عن قرب، ولا زلت على تواصل مع معظمهم منذ أكثر من عشرين عاما. وكما سأحرص على عدم نقل أو نشر أي معلومات غير موثقة، سأحرص أيضا على أن يكون أن حق الرد والتعليق على أي معلومة أو موضوع مكفول للجميع.

كل من يعرف عدنان الكاتب عن قرب يؤكد أنه يتمتع بمصداقية كبيرة في كل الأوساط الإعلامية والاجتماعية فهو إعلامي محترف ومتميز يعمل في مهنة المتاعب منذ أكثر من 25 عاما، ومشهور بتواضعه وبأسلوبه الراقي في التعامل مع كلّ من حوله، ويرتبط بصداقات وطيدة مع عدد من أهم المشاهير ونجوم الفن والمجتمع وعالم المال والأعمال، ونجح في ترجمة هذه العلاقات إلى حوارات عربية وعالمية مع شخصيات يتمنى عدد كبير من الصحفيين في العالم إجرائها،

وهو أيضا من الصحفيين البريطانيين القلائل من أصل عربي الذين يتمتعون بحماية ودعم وحصانة اتحاد الصحفيين البريطانيين باعتباره من أعضائه الفاعلين منذ أكثر من عشرين عاما، وهذا الاتحاد من أهم وأقدم اتحادات الصحفيين في العالم الذين يتمتع أعضائه بحصانة قوية تؤمن لهم الحماية والدعم الكامل في كل دول العالم.

                         2 4 5

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً