فادي حداد وأنور الأمير في جمعتنا حلوة!

فادي حداد وأنور الأمير في جمعتنا حلوة!

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

ffff

 استضاف الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بو عاصي الفنان أنور الأمير والمخرج فادي حداد في حلقة جديدة من “جمعتنا حلوة” عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.  أكد الامير ضرورة أن يأخذ المرء حقه لكن ضمن أطر قانونية ومنطقية وتحدّث عن المشكلة التي واجهها مؤخرا مع متعهد احدى حفلاته في هيوستن حيث لم تدفع له كافة مستحقاته المادية، أما حداد فاعتبر أن على الشخص أخذ حقه عاجلاً أم آجلاً دون أي تنازل وأشار إلى المجهود الذي قام به طيلة مسيرته حيث عمل كمدير تصوير قبل أن يلمع إسمه في عالم الاخراج.

بين عاصي الحلاني ورامي عياش احتار الامير من يختار وتحدث عن الصداقة التي تجمعه مع الحلاني وكشف انه لم يكن من محبي رامي، لكنه أعجب بشخصيته بعد ان تابعه مؤخرا في لقاء تلفزيوني. وبين المخرجين فادي حداد وعادل سرحان أكّد الأمير أن المخرج فادي حداد هو في طليعة المخرجين ولا يقارنه بأحد. أما حداد فلم يفضّل احدا على الآخر بين جو بو عيد ووليد ناصيف، وأشاد بجميع المخرجين إنما شدّد على ضرورة عدم تصنيفه ومقارنته بالآخرين لأنه يعتمد مساراً وخطاً مختلفاً عنهم ولا يعتبر ذلك غروراً.  بين نانسي عجرم وهيفا وهبي يفضّل حداد نانسي. وأفصح عن انه إجتمع مرتين مع النجمة إليسا لكنهما لم يتعاونا حتى اللحظة، وقال حداد انّ باستطاعته  إظهار إليسا بصورة ساحرة من خلال عدسته معلّقا “اليسا بتطلع معي احلى بكتير” ، وكشف ان حلمه يتجسد في التعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف. ويرفض حداد أن يكون محسوباً على أحد من الفنانين حتى لو تكرر تعاونه مع أحد نجوم الفن وذلك بناء على تجربة سابقة رفض الغوص في تفاصيلها.

اعتبر حداد أن تصوير الأغاني التي تحمل رسالة انسانية او اجتماعية هو ملعبه الحقيقي، حيث يضع كل مهاراته في الخلق والإبداع لتقديم أفكار جديدة كالتي قدمها في كليب ” غريبة الناس” لوائل جسار و” جبتي آخرتي ” لكارلوس. وعن التشابه الذي نراه في الآونة الأخيرة بين الكليبات أفصح حداد أنّ هناك ثلاث كليبات من أعماله إقتبسها مخرجون من الغرب لكن لم يسلط الضوء إعلامياً على هذا الأمر بمقابل أنّه في حال إقتبس أحد المخرجين المحليين كليباتهم من الخارج يولد ذلك بلبلة إعلامية وأكّد أن التقليد في هذا المجال أمراً محسوباً على أشخاص محددين. وفي كليبه الأخير مع الفنان ماجد المهندس تحدث حداد عن الخصوصية في هذا الكليب من حيث موقع التصوير إذ إختار إحدى أجمل المناطق التي يجهلها الناس في تركيا ووصف الكليب بالمغامرة الممتعة.

تحدث أنور أنّ الألقاب التي تُطلق على الفنان تمنحه قيمة معنوية شرط أن يستحق هذا اللقب من خلال صوته وأعماله وبطريقة فكاهية عبر عن اعجابه بلقب “سهم الأغنية العربية” الذي اطلق عليه. على صعيد التمثيل، يفضّل الأمير أدوار الكوميديا وعبّر عن إعجابه بشخصية اللمبي التي يجسّدها الممثل محمد سعد. وكشف عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة من كلمات وألحان عادل العراقي وتوزيع داني حلو وسيتعاون في تصويرها مع المخرج فادي حداد.

عن حياته الخاصة يفكّر الأمير بالإرتباط الجدّي عما قريب، أما حداد فتحدث عن سعادته بمولوده الجديد وعن علاقته بعائلته. اعلن حداد أن كليب نانسي عجرم المقبل هو أهم كليب على مستوى العالم العربي أجمع، إذ بذل وفريق عمله مجهوداً مكثفاً إضافة إلى الإنتاج والدعم المادي الضخم الذي رسّخ له. وتحدث عن تحضيراته لكليب شمس الأغنية في الفترة المقبلة. على صعيد الأفلام، ما زال مشروع فيلم 125 قائماً من إخراج حداد وقصة كلوديا مرشليان أما تأخير تنفيذه فيعود لأسباب مالية. كما أعلن عن مسلسل جديد من اخراجه يتحدى به الأعمال التركية.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً