احمد وفيق يثير غضب داليا البحيري.. وبشاره ينهي الازمة

احمد وفيق يثير غضب داليا البحيري.. وبشاره ينهي الازمة

- ‎فيأخبار الفن
44
1

خاص خبر عاجل : يواصل المخرج خيري بشاره تصوير مشاهد مسلسله الجديد “ريش نعام” في أحد الفيلات بمنطقة المنصورية، ومن المتوقع أن يستمر  التصوير في العشرة ايام الاولي من شهر رمضان.

وشهد التصوير يوم الثلاثاء الماضي موقف مثير، حيث ترك الفنان احمد وفيق مكان التصوير ليلحق بموعد تصوير في مسلسل أخر، رغم علمه بان له أكثر من مشهد مقرر أن يصورها في هذا اليوم.

تهديد وفيق بالرحيل أربك الجميع، فحدث نقاش سريع بين الانتاج ومخرج المسلسل خيري بشاره، اتفقا فيه بمعاقبته عن طريق حذفه من أحد المشاهد، وأن يكتفوا بالاستعانه به في مشهدا واحدا فقط، حيث لا يمكن الاستغناء عنه.

المشهد الذي عاد وفيق من أجله كان مقرر تصويره في وقت متأخر من اليوم، ولكن لأن الممثل الشاب متعجل ويريد  الرحيل تم تطويع كل من في اللوكيشن علي هواه، فصعدت مساعدة المخرج الي بطلة المسلسل داليا البحيري وطلبت منها أن ترتدي ملابس هذا المشهد، حتي يرحل وفيق واقنعتها ايضا بأنه تم معاقبته بحذفه من المشاهد الاخري.

 داليا اعترضت في بادء الامر علي تنفيذ رغبة الانتاج ومخرج المسلسل خيري بشاره، الا أنها سرعان ما تنازلت عن موقفها، وقامت بتغيير ملابسها لتؤدي المشهد الواحد.

ولكن بعد الانتهاء من هذا المشهد، فوجئت داليا البحيري بأن وفيق لن يؤدي هذا المشهد فقط، وأنما سيكمل باقي مشاهده بصورة طبيعيه، فثارت البلطه داخل اللوكيشن بعد أن اكتشفت أن ما حدث كان مجرد تمثليه وفخا وقعت فيه.

داليا رددت بعض الكلمات دليل غضبها، وأعلنت العصيان مطالبه بمقابلة شخصية مع المخرج، وسرعان ما صعد بشاره  الي غرفتها وأجري معها محادثه على انفرد، هدئت بعده داليا، ولم تجد مشكله بعد ذلك في استكمال التصوير.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،