أحلام عن راغب وشمس: اتلم المتعوس على خايب الرجا!

أحلام عن راغب وشمس: اتلم المتعوس على خايب الرجا!

- ‎فيأخبار الفن
74
0

إستاءت الفنانة الاماراتية أحلام من بعد تبادل التغريدات والمجاملات بين “السوبر ستار” راغب علامة والفنانة الكويتية شمس.

وكتبت على حسابها الخاص بموقع “انستغرام”: “سمعتوا المثل اللي بيقول اتلم المتعوس على خايب الرجا”.

وكان علامة عرض على المطربة شمس مشاركته في دويتو غنائي، وهو ما أسعدها كثيراً، وأبدت موافقتها على الفور.

150211012917092

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

خاص : أيمن زبيب “خطية ” مع ناجي الاسطا .. وديو اخر مع وفيق حبيب !

ايهم غانم – سوريا تواجد النجم اللبناني أيمن