أحمد حسين هل غادر روتانا؟؟

أحمد حسين هل غادر روتانا؟؟

- ‎فيأخبار الفن
55
8

روتانا تعيد النجم أحمد حسين

جدة – 18 يناير 2010 : يستعد المطرب الكويتي أحمد حسين و عبر شركة روتانا للصوتيات ، طرح ألبومه الغنائي الجديد بعنوان أحمد حسين 2010 .. وستشهد الأسواق الألبوم الجديد الذي تنتجه روتانا للصوتيات يوم غداً الأربعاء .

وكان الفنان أحمد حسين قد مكث طويلاً من خلال التحضير لهذا الألبوم حيث بذل جهداً كبيراً من خلال إنتقاء النصوص الجيده من أبرز الشعراء ، كما جدد التعاون مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح والشاعر المعروف خالد المريخي الذي سبق وأن حقق نجاحات معه في تعاونات سابقة وكذلك لدى صياغة الألحان من خلال التعاون مع أبرز الملحنين كالملحن فهد الناصر والفنان فايز السعيد .كما تنقل الفنان أحمد حسين بين دول الخليجي البحرين والامارات والكويت لتسجيل أعمال الألبوم وعمل المكساج اللازمة كذلك شملت جولة الفنان أحمد حسين جمهورية مصر لتركيب صوته على الأعمال الغنائية في إستديوهات مصر وكذلك مدينة دبي .

 الأبوم الجديد يضم 13 عمل غنائي يمتاز باللون الخليجي ذا الطابع الحديث ، من حيث الإيقاع والنغمات الصوتية الممزوجه والنسق الموسيقى الخاص والذي يتميز به اللون الخليجي .

يدرس الفنان أحمد حسين بتصوير عملين غنائيين من هذا الألبوم ، كما وقع إختياره على أمريكا مكاناً لتصوير الأعمال مع أحد المخرجين الأمريكيين .

كذلك سيقوم الفنان أحمد حسين بغناء أغاني ألبومه في حفل مقرر إقامته في الكويت بمناسبة تدشين الألبوم الجديد .

 الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حسين ، يعتبر أحد نجوم خريجي برنامج إستار أكاديمي ، وقد سبق وأن أصدر أول البوماته مع روتانا عام 2007 وحقق نجاحات تركت بصمتها في سلم سباقات الأغاني في الشارع الكويتي والخليجي عامة .

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة