أحمد جمال يبكي وهو يسجّل أغنية في حبّ مصر….‎

أحمد جمال يبكي وهو يسجّل أغنية في حبّ مصر….‎

- ‎فيأخبار الفن

unnamed (2)

يتابع نجم مصر الشاب أحمد جمال وأملها في الغناء نجم الـ “آراب أيدول” مشواره الصاعد في نجاحات متتالية، بتسجيل أغنية جديدة في حبّ مصر كتبها ولحنها له عرّابه الفنان الكبير الملحن والشاعر محمد رفاعي، ووزّعها موسيقياً الفنان تميم. وتُعتبر أغنية “هنحب مين غيرها” شكلاً جديداً في الكتابة والتلحين الغنائي الشبابي للتعبير عن حب المصريين لبلدهم ووطنهم في الظروف التي مرّت في العامين الماضيين، وفي حالة الإنفراج التي تعيشها منذ بضعة شهور.

وقد وصف بعض الذين رافقوا النجم الشاب أحمد جمال والذين يصفونه بالـسلطان، وصفوا حاله وهو يسجّل هذه الأغنية بأنه بدا متوتّراً ومتحمّمساً بكل قوة لتسجيلها وإطلاقها في الظروف الحسّاسة التي يعيشها الشعب المصري وكل مصر. وهو في لحظة من لحظات الإنفعال أدمع وتوقّف عن التسجيل وإحتاج لوقت طويل حتى إستعاد رباطة جأشه، وتابع تسجيل أغنيته الجميلة.

وقد صوّر أحمد جمال الأغنية بإدارة المخرج موسى عيسى، مخرج برنامج “صولا”. وعن هذا يقول السلطان، حرصنا على تصويرها في شوارع وأحياء القاهرة، ليكون الموضوع طبيعياً ومن قلب المضمون، وليصل الى القلوب وهو نابع من قلوبنا، نحن فريق عمل الأغنية من ملحن وشاعر وموزّع ومخرج كليب. ولنظهر جمال ووطنية وطيبة وبساطة المصريين وحبّهم لوطنهم الخالي من أي خلافات أو إختلافات أو حساسيات. وهدفنا هو رفع روحنا المعنوية وتأكيد وحدتنا وتوحّدنا على إسم مصر، التي لن نحبّ غيرها.

unnamed (3)

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً