ايمي سمير غانم تنفي لا مشروع خطوبة أو زواج مع حسن الرداد

ايمي سمير غانم تنفي لا مشروع خطوبة أو زواج مع حسن الرداد

- ‎فيأخبار الفن
31
0

نفت النجمة إيمي سمير غانم قيام أي مشروع خطوبة أو زواج مع النجم حسن الرداد مبطلةً شائعات كثيرة ربطت بين النجمين بعد أدائهما لبطولة مسلسل ” حق ميت”.

وقالت إيمي في إطلالتها على شاشة أبو ظبي من خلال برنامج ” ريتينغ رمضان” مع ميساء مغربي ووسام البريدي إنها تراعي أسباب نشر الناس لشائعات كهذه على مواقع التواصل:” هؤلاء يحبوننا عما قمنا به من أداء، ولذلك ربطوا بيننا.. ولا مشكلة حول ذلك”.

وبضغوط من البريدي عليها ليستصدر اعترافا ما منها، أكدت أنه بمجرد حصول ذلك، لن تخفي الخبر وستنشره على الملأ، لكنها أكدت نفيها لأي مشروع زواج مع الرداد واصفة إياه بالصديق والأخ المقرب من عائلتها.

ورداً على سؤال عن صورة جمعتها بالرداد وركّز البريدي عليها، أكدت له أنها صورة جمعتها به في إعلان مصور ” مصر قريبة”.

وحول نجاح مسلسل حق ميت ونجاحها مع حسن الرداد فيه، عزت الأمر إلى الديو الرائع الذي تم إخراجه بينهما، ولقوة المسلسل من جهة أخرى، مشيرة في الوقت نفسه إلى عدم وجود مشكلة لديها لكونها لم تظهر إلا في تسع حلقات:” وكنت مستعدة للظهور كضيفة شرف أيضا، طالما أن المسلسل قوي ورائع”.

وحول ملاحظات قد توضع في طريق المسلسل قالت مازحة:” المسلسل هو لحسن وليس لي، وبالتالي، أي ملاحظة هنا أو هناك سيتحملها حسن وحده”.

وحول كونها نجمة في الكوميديا، أجابت عن سؤال حول سرعتها في التحول إلى التراجيديا في حق ميت، فرأت أن كل عمل فني صعب:” الضحك في الكوميديا صعب وخاصة انه يأتي لإضحاك الناس، لكن أيضا التراجيديا صعبة جدا، وبخاصة في حالة حق ميت حيث الدور قصير وعليك أن تفرغ كل شيء في وقت قصير”.

واعترفت بتوترات عاشتها في المسلسل لكن المخرج كان يساعدها بمجرد أن تصرخ له، ولفتت إلى أن قصر الدور هو أكث رما شجعها على المشاركة في العمل بوصفه تراجيدياً.

ورداً على سؤال حول الثنائيات في العائلة من خلال مشاركة والدها سمير غانم وشقيقتها دنيا في مسلسل ” لهفة”، بينما شاركت هي ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز في ” حق ميت”، أكدت أن وجود والدتها معها في المسلسل يربكها كثيرا:” لا تتوقف ماما عن سؤالاتها لي ما إذا كنت أكلت أو شربت، أو أني مرتاحة.. إلخ.. هي شايلة همي.. وبصراحة أنا شايلة همّها”.

لكن إيمي في الوقت نفسه كشفت عن معاناة شقيقتها دنيا في نفس الأمر:” ودنيا تقول نفس الشيء عن والدنا أثناء تصويرها معه لمسلسل لهفة”.

وفي زاوية عرض صورة على إيمي للتعليق عليها، فوجئت بصورة ياسمين عبد العزيز فقالت:” أحبها كثيرا وأتمنى أن أكون مثلها.. أتفرج على أعمالها وأتابعها منذ كنت في الجامعة”.

ولشقيقتها دنيا قالت:” أحبها كثيرا وسعيدة جدا لأنها ناجحة في مسلسل لهفة”.

3 (533x800) 4 (533x800) 5 (800x533)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،