قناة الآن شريكاً إعلامياً لملتقى سعوديات الغد الثاني

قناة الآن شريكاً إعلامياً لملتقى سعوديات الغد الثاني

- ‎فيأخبار الفن
22
1

استمراراً لمبادرات قناة الآن الاجتماعية والهادفة إلى مواكبة البرامج التطويرية للمرأة السعودية تشارك  القناة في “ملتقى سعوديات الغد الثاني”، الذي ينظم تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود والمقام في يوم الخميس الموافق 20-5-10 في مباني كلية دار الحكمة بجدة، بحضور نماذج مشرفة لأكاديميات و رائدات أعمال سعوديات ونخبة من الصحفيين والإعلاميين.

 

تأتي مشاركة قناة الآن رغبةً منها في متابعة أنشطة المرأة السعودية ودعم جهودها في نشر ثقافة تمكين المرأة والتي تعتبر أحدى الأسس الهامة في استراتيجية القناة التي عملت على تطبيقها بصورة واقعية عبر برامجها الحوارية والاجتماعية، على سبيل المثال “أميرة” وبرامجها الموجهة للمرأة السعودية وهي “السعوديات غير”٬ “حيُاكم” بالاضافة الى برامج تقدمة شباب سعودي مثل “شلتنا” و “بينا الو”.

 

ويعتبر ملتقى سعوديات الغد مبادرة تطويرية لترويج ثقافة الإنجاز وسلوكيات العمل الإيجابية في شخصية المرأة السعودية ويهدف إلى تزويد الشابات بمهارات سلوكية لخيارات أوسع في صناعة الغد الوطني، إلى جانب تعزيز فرص توطين الوظائف النسائية و تقليل نسبة البطالة. من أهدافه أيضاً الوقوف على تجارب ناجحة لشخصيات نسائية وطنية رائدة إلى جانب تطوير تطوير محاضن تربوية إيجابية قادرة على تشكيل أجيال سعودية متميزة.

 

وحول هذه المشاركة تحدثت مديرة العلاقات العامة والإتصالات في قناة الآن الانسة مايا كرباج:”نحن في قناة الآن نحرص على المشاركة في الأحداث التي تهم المجتمع السعودي وخاصة المرأة.كما أننا نضع قضية تمكين المرأة في العالم العربي على رأس قائمة اهتماماتنا، الأمر الذي دفعنا لتوجيه برامج تخاطب المرأة السعودية والعربية وتتابع خطوات تطورها.وسنحرص على التواجد في كافة الأنشطة المهتمة بالمرأة العربية اينما كانت، وفاء وتقديراً لها واحتراماً لمبادراتها الهامة في سبيل تطوير مجتمعها واسرتها”.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى يتم تنظيمه بواسطة مركز مدارات التطوير “استشارات وبرامج تمكين المرأة” ومجموعة المركز الدولي السعودي لتنظيم الفعاليات.

 

قناة الآن محطة فضائية مقرها مدينة دبي للإعلام تبث برامجها لكافة الدول العربية بأسلوب ممتع ومحبب للجميع ليتمكنوا من التفاعل مع القناة براحة وسهولة والتعبير عن آرائهم بحرية تامة.
يتميز تلفزيون “الآن” بتقديمه برامج تثقيفية وترفيهية يتم عرضها بأساليب في غاية الإبداع والإبتكار. وإضافة إلى الدور التثقيفي والترفيهي للقناة، فهي تخاطب جمهورها العربي من الشباب الديناميكي والمعاصر من خلال فهم متطلباتهم وطموحاتهم المستقبلية. كما تحرص قناة “الآن” على إيلاء القسم الرئيسي للمرأة العربية العصرية لتكون لها صديقة ومرشدة وتساعدها في العديد من قضاياها المفيدة لها ولعائلتها

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل