أمل حجازي بعد تصوير كليبها تطل عبر روتانا دلتا .. أولاً

أمل حجازي بعد تصوير كليبها تطل عبر روتانا دلتا .. أولاً

- ‎فيأخبار الفن
16
0

كشفت الفنانة أمل حجازي في حديث خاص الى برنامج”صباحك غير”من تقديم الاعلامية ميراي عيد عبر أثير اذاعة”روتانا دلتا”، أنها بدأت بتصوير أغنية”بعيونك زعل”على طريقة الفيديو كليب، تحت ادارة المخرجة ميرنا خياط.اللافت ان التصوير تم في منطقة النبطية، السبت الفائت، وتحديداً في فيللا وليد حمادة، صديق العائلة. الاغنية من كلمات الشاعر كريم العراقي وألحان سمير صفير. وعن تعاونها للمرة الخامسة مع خياط، كشفت أمل أنها اختارتها لأنها نجحت معها في كل الاعمال السابقة، فهي تقدم كادرات جميلة، كما انها تفهم ما تحتاجه المرأة، علماً ان الاغنية رومانسية، وميرنا ستقدمها في لوك جديد.الكليب من المقرر ان يبصر النور بعد عيد الاضحى، خصوصاً ان ميرنا بحاجة الى نصف نهار للانتهاء من تصوير العمل.
وكشفت الفنانة لميراي بأنها ليست مدللة في شركة”روتانا” كما يقال، بل هي تقوم بواجباتها تجاه الشركة والقيمين عليها يبادلونها بالمثل. ونفت ما قيل عن نشوب خلافات بينها وبين زوجها، لافتة الى أن “المحبين كتار”، والاشاعات ضريبة الفنان الناجح، وعلماً ان هذا الأمر يزعجها أحياناً، الا انها دائما ما تنظر الى الامور بطريقة ايجابية.وأكدت للجميع قائلة “بعدني انا وزوجي وخمسة بعيون الحاسدين”.
اما في ما يتعلق بالفنان جورج وسوف، بخاصة انها سبق وأدت الى جانبه حفلات عدّة، فكشفت أمل ان الوسوف انسان طيب جداً وهو فنان عملاق، وانها حاولت ان تزوره في المستشفى للاطمئنان على حاله، الا انه كان نائماً وكان من الصعب جداً الدخول الى غرفته.انما اطمأنت على حاله من عائلته المتواجدة الى قربه، متمنية له الشفاء العاجل.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،