أمل حجازي و ميرنا خياط يجسّدان عهداً جديداً في عالم الكليب

أمل حجازي و ميرنا خياط يجسّدان عهداً جديداً في عالم الكليب

- ‎فيأخبار الفن
67
0

كليب جديد .. أمل حجازي لحبيبها “بعيونك زعل”

بيروت11 نوفمبر2011: تستقبل قريباً شاشة روتانا موسيقى حصرياً ومن ثم شاشات القنوات الفضائية العربية الأخرى ، كليب جديد لنجمة الغناء اللبنانية أمل حجازي بحيث انتهت النجمة مؤخراً من تصوير كليب أغنيتها الجديدة “بعيونك زعل” كلمات الشاعر الغنائي المعروف كريم العراقي وألحان سمير صفير وتوزيع طارق مدكور وهي إحدى الأعمال الغنائية في  ألبوم “ويلك من الله” ، تحت إشراف المخرجة ميرنا خياط .

وكانت منطقة النبطية (جنوب لبنان) مسرحاً لتصوير الكليب وشهدت على مدى يومين أحداث وتفاصيل تصوير قصة الكليب التي تتمحور حول استعراض قصة حب كانت تعيشها المحبوبة بسعادة غامرة وفرح مع حبيبها حتى يضطر الأخير للسفر والإبتعاد عنها . لكنها تظل تتخيل وعبر العديد من اللحظات الرومانسية التي عاشاها في وقت سابق من خلال لقطات مرئية إستعراضية تمت اختيارها بدقة واحترافية عالية من قبل المخرجة ميرنا خياط معاً.

تألقت النجمة أمل حجازي في تجسيد دورها في الكليب وبرعت في  إبراز الحيوية والرومنسية المتمثلة في أغنيتها عبر إظهار إحساسها العميق لغياب الحبيب ، وجديّة التأثّر في مشاهد أخرى، بحيث قامت المخرجة ميرنا خيّاط بإعطاء الفنانة أمل حجازي صورة العاشقة الحزينة المشتاقة الى حبيبها عند إظهارها تناغم الصور مع الحبيبين رغم إفتراقهما.

شركة روتانا كونها منتجة العمل ومتابعةً منها لأدق التفاصيل ، تواجد فريق عملها طوال يومي التصوير بجوار النجمة أمل حجازي وطاقمها على مسرح التصوير .

وقد تميّز الكليب بمشاركة شركة Sony Ericson من خلال الهاتف النقال التي حملته النجمة أمل حجازي أثناء تصوير الكليب ، بطريقة جديدة وبعيدة عن التقليد السابق في عالم الكليبات المرئية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء