آمان لملكة المسرح يتربع على عرش سباقات الأغاني

آمان لملكة المسرح يتربع على عرش سباقات الأغاني

- ‎فيأخبار الفن
20
0

أحيت ملكة المسرح حفلي زفاف الأول في دبي والثاني في الدوحة خلال الأسبوعين الذين تواجدت بهما في المستشفى نتيجة التسمم الحاد الذي تعرضت له فسافرت بمرافقة فريق طبي تم ارساله من المستشفى لمتابعة حالتها. ميريام أصرّت على القيام بجميع التزاماتها بالرغم من تأزم حالتها الصحية ووفت بوعدها مدركةً مدى أهمية هذه الليلة لعروسين أرادوا أن يبدأوا مرحلة جديدة في حياتهما بوجودها فتألّقت خلال الزفافين وحرصت على تقديم جديدها من ألبوم “آمان” وسط تفاعل كبير من الحاضرين وخصوصاَ الأغاني الخليجية التي تلقى رواجاَ كبيراً في الأعراس.

من جهة أخرى يستمر تصدّر ألبوم “آمان” المراكز الأولى في سباقات الأغاني، ومراكز البيع و iTunes. ومن بعد تصدر “بذمتك” لأسبوعين سيطرت ميريام على السباق بسابقة فريدة من نوعها لتكون أول فنانة من بين الفنانين العرب والأجانب تدخل السباق بأغنيتين في المراتب الخمس الأولى، الأمر الذي أبهر مسؤولي سباقات الأغاني. أما المرتبة الأولى لهذا الأسبوع فهي من نصيب أغنية “نفسي أقولهالك” الذي سيصدر الكليب الخاص بها في الأيام القليلة المقبلة وبهذا تكون ميريام للأسبوع الثالث على التوالي تتربع على عرش الصدارة.

سافرت ملكة المسرح في رحلة استجمام لتستعيد عافيتها فكانت لندن كنقطة بداية لهذه الرحلة، أما الآن فهي متواجدة في العاصمة الفرنسية باريس وستستغل تواجدها خلال أسبوع الموضة لانتقاء أحدث صيحات الموضة لحفلاتها وإطلالاتها للموسم المقبل لتختتم هذه الرحلة الإستجمامية في أمستردام وتطير بعدها الى بيروت لاستئناف نشاطاتها والتزاماتها.

TTMFAA28012015 (1) (600x800) TTMFAA28012015 (2) (600x800) TTMFAA28012015 (3) (800x583)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وائل جسار وأدهم النابلسي وزايد الصالح وزينة داودية يشعلون دبي الاسبوع المقبل

تستعد شركة لايت اند نايت لإطلاق أولى مشاريعها