آمان ملكة المسرح ونجاح ساحق

آمان ملكة المسرح ونجاح ساحق

- ‎فيأخبار الفن
16
0

#آمان هي الهاشتاغ التي سيطرت على مواقع التواصل الإجتماعية وبالأخص في دول الخليج العربي منذ صدور البوم “آمان” لملكة المسرح ميريام فارس في الأسواق، تزامناَ مع الحملة الدعائية التي أطلقتها شركة ميريام ميوزيك، الحملة التي تعد الأكبر على صعيد المنطقة هذا وكان الألبوم قد تصدر المراتب الأولى في مراكز البيع وعلى iTunes حتى هذه الساعة. بالإضافة الى تصدرها جميع سباقات الأغاني في جميع الدول العربية. كما اجتاحت أغاني الألبوم جميع النوادي الليلية في الوطن العربي وبالأخص أغنيتي “آمان” و”نفسي أقولهالك”.
أما في لبنان فلقد شهدت إحصاءات Official Lebanese Top 20 ظاهرة فريدة من نوعها حيث تصدّرت ميريام السباق وإحتلّت المرتبة الأولى بأغنية “بذمّتك” للأسبوع الثاني على التوالي وإخترقت السباق بأغنية ثانية “نفسي أقولهالك” لتكون بذلك أول نجمة عربية وعالمية تحقق ذلك عبر الـ OLT20 منذ انطلاقها.
هذا وكما عودتنا ميريام على عشقها للمزج ما بين الحضارات فلقد شمل البوم آمان اكثر من 11 نمط موسيقي عمل على تنفيذها 36 كاتب وملحن وموزع و230 موسيقى تحت اشراف ميريام شخصيا كونها هي كانت المنتج المنفذ لهذا العمل. نذكر بعض الأسماء: محمد رفاعي، محمد يحيى، عبدالله القعود، صفوح شغالة، سعود الشربتلي، أحمد ماضي، هيثم زياد، يوسف العماني، محمد رحيم، سهام شعشاع، أسير الرياض، حمد الخضر، منصور الواوان، فارس اسكندر، سليم سلامه، ربيع صيداوي، هادي شراره، حسام كمال، روجيه أبي عقل، ميشال فاضل، بول طاشجيان، ايلي بربر، عبدالله العماني، فايز السعيد.

AACTW21012015 (1)

AACTW21012015 (3)

AACTW21012015 (2)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء