أماني السويسي تتعرض الى …

أماني السويسي تتعرض الى …

- ‎فيأخبار الفن
46
16

  أنهت النجمة التونسية أماني السويسي تصوير أغنية ” هاي جزاتي” مع المخرج عادل سرحان على طريقة الفيديو كليب الأغنية من كلمات صفوح شغالة وألحان سمير صفير حيث سيتم عرضها خلال اسبوعين على الشاشات العربية ، خبر عاجل كالعادة السباقة في تغطية الكليب أجرت حواراً مع اماني حيث صرحت لنا بأنها سعيدة جدا للتعاون مع المخرج عادل سرحان حيث إختار اماكن للتصوير جميلة جدا كمان انه اختار مكاناً لأول مرة يستخدم للتصوير وهو غرفة إنطلاق ” ترين السكة” الذي توقف عن العمل منذ أكثر من 25 سنة كما اشارت اماني الى ان الكليب سيكون مختلفاً تماماً عن الذي سبقة من حيث تصميم الملابس التي خصصت للكليب والمكان المتميز وقصة الكليب جميلة ، لم تبخل علينا السويسي في شرح لنا قسم من القصة التي تقول: بأن هناك رجل وسيم يحب اماني كثيراً يفوق هذا الحب حد الجنون، الى أنه يقيدني في مكان بعيد عن الناس كي لا يراني أحد ويتصرف تصرفات غريبة جداً تبرهن عن المثل القائل ” ومن الحب ما قتل” تبتسم اماني قائلة لن اقول لكم النهاية ستبقى مفاجأة للمشاهد كما ان الشاب هو يفاجىء أيضاً اماني في الكليب خبر عاجل عادت اليكم بهذه الصور الحصرية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء