عامر زيّان في “هلّ القمر” والكبيرة سميرة توفيق تشيد بصوته وأغانيه!

عامر زيّان في “هلّ القمر” والكبيرة سميرة توفيق تشيد بصوته وأغانيه!

- ‎فيأخبار الفن
35
0

حل النجم عامر زيّان يوم الأربعاء الواقع في الثامن من شهر تموز – يوليو 2015 ضيف مميز على برنامج “هلّ القمر” مع الإعلاميين رجا ناصر الدين و رودولف هلال عبر قنوات ال LBCI و ال LBCI Drama و الLDC .

أبرز ما قاله عامر في الحلقة :

* أمنية شخصية : أتمنى ان أأسِّس عائلة صالحة.

* أمنية عامة : أتمنى أن يعم السلام في لبنان وكل العالم العربي.

* فقدان والدي أثّر عليّ كثيراً وقدمت أغنية “إبن معلم” له.

* أعمل على نفسي كثيراً وأحب عملي حتى أنني أدقق في كل أغنية أختارها وكليب أصوره.

* في أعمالي أركز كثيراً على الموضوع واللحن والتوزيع والكلمة الجميلة والصحيحة.

* بطبعي لا أحب كثيراً الإطلالات التلفزيونية والمقابلات، لكني أشعر بإرتياح اليوم معكم.

* حين كان هناك خلاف في وجهات النظر بين النجم مروان خوري وشركة روتانا، الأستاذ الصديق شارل أيوب كانت له الأيادي البيضاء في الموضوع، حيث توسط وأقنع مروان بأن يتنازل عن الأغنية.

* مثلي الأعلى في الغناء هي النجمة الكبيرة الأميرة سميرة توفيق التي أحبها كثيراً.

* عُرِض علي مسلسل “طوق البنات” والعديد من الأعمال التمثيلية لكني لا أشعر إنني في الوقت الحالي جاهز حتى أخوض تجربة التمثيل، ولكن إنشاء الله في المستقبل أخوض هذه التجربة.

* أوجه تحية لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني لقد أعجبني أدائه التمثيلي في مسلسل “العرّاب”.

هذا وضمن سياق الحلقة كان هناك مداخلة هاتفية للنجمة الكبيرة سميرة توفيق التي أبدت سعادتها بعامر الذي وصفته بالفنان العظيم، وأضافت قائلة يمتلك أجمل صوت وطلبت منه أن يغني مع اللون اللبناني، اللون العراقي لأنه يغني الموال العراقي بشكل جميل جداً ، وأضافت أنها تعشق صوت زياّن وأغانيه.

بدوره عامر عبّر عن محبته الكبيرة لتوفيق وأشار إنه سعيد جداً من كل قلبه بهذا الإتصال والكلام الذي قالته عنه معبراً عن إشتياقه الكبير لها مشيراً إنه سيزورها قريباً وقال لها ” الله يخليلنا ياكي”.

في فقرة العتب على الفنانين : عتب عامر على شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم من ناحية إنه لم يتعرف عليها من قبل ومنذ زمن، مشيراً إنه كان يتمنى أن يتعرف عليها من قبل وليس مؤخراً، وقد أشاد بأخلاقها العالية والكبيرة وقال إنها صادقة وحبوبة وقد أحبها من كل قلبه، ويمكن لا يعاتبها، يعاتب الزمن بأنه لم يعرفهم على بعض بالسابق، و وجه لها تحية.

زيّان غنى خلال الحلقة أغنياته الهيت : “إبن معلم”، ” رح غنّي الليلة”، “بس بس كافي”، “مكتوب أحبك”، “أنا شب وعم أسس حالي”، “العقلية الشرقية”، “داري ولا مو داري”، “يا ليلة الما نمتا”، كما غنى : “يابو عقال وكفية والسمرة العربية” و “بسك تجي حارتنا” للنجمة الكبيرة سميرة توفيق ، وموال “ذكرتك والسما مغيمة” للنجم حاتم العراقي.

أما فيما يخص نشاطه الفني فقد قال عامر إنه سيحيي ثلاث حفلات في عيد الفطر المبارك : الحفل الأول بتاريخ 18 تموز وهو “فرح” في لبنان، الثاني بتاريخ 19 تموز وهو حفل خاص في مدينة كان الفرنسية، والحفل الثالث بتاريخ 23 تموز في باريس، ثم يعود بعدها إلى بيروت ويحيي في شهر أغسطس 2015 حفلات في : ضيعته جزين، بحمدون، وثم لديه جولة أوروبية.

هذا وصرح عامر إنه سيصور بعد ثلاثة أسابيع أغنية “بس بس كافي” على طريقة الفيديو كليب.

 Amer Zayan ( Hall El Qamar Program) (1) (600x800) Amer Zayan ( Hall El Qamar Program) (2) (800x800) Amer Zayan ( Hall El Qamar Program) (3) (800x800) Amer Zayan ( Hall El Qamar Program) (4) (600x800)

                                                                       

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع