امير يزبك أب لثلاثة أولاد! … وبرنامج عالمي !

امير يزبك أب لثلاثة أولاد! … وبرنامج عالمي !

- ‎فيأخبار الفن
108
0

140217035009580

يحضّر الفنان أمير يزبك لجمهوره مفاجآت سارّة. فخلال استضافته في حلقة خاصة ضمن برنامج “دردشة ع الهوا” على راديو “ِشو في جديد” أعلن يزبك أنه يدرس مشروع تقديم برنامج عربي عالمي. فهل ينتقل يزبك من الفنّ إلى تقديم البرامج؟

وكشف يزبك عن بدء التحضير لعمل مشترك مع الملحن هيثم زياد. في المقابل، توقّع يزبك أن يكون موسم صيف لبنانيّاً بامتياز، حافل بالنشاطات في لبنان وفي الخارج في بعض دول الاغتراب مثل استراليا، الولايات المتحدة الأميركية وكندا، ليتعدّى بذلك عدد المهرجانات والحفلات المنتظرة الأربعين.

وعن الحياة الخاصة، بدا يزبك متحمّساً لدخوله القفص الذهبي. وأعلن أن زوجته حامل بطفلهما الثالث.

وبجو من الطرافة أكمل يزبك أنه فنيا لا يمكن لأحد أن يتحداه لأن أسلوبه فريد ومن ينتقد عمله فهذه تسمى غيرة وحسب. ولم ينسَ يزبك أن يعرب عن حبه لسلطان الطرب جورج وسوف.

ولم تخلُ الجلسة من بعض السياسة، حيث بنقمة كبيرة وصف أمير الدولة اللبنانية بالفاسدة وأشباه الرجال الذين أضعفوا الشعب، ولم يحترموا الفنانين ومنهم الفنان الكبير سمير يزبك الذي لم يحترم في دولته. وألقى يزبك اللوم الكبير على الشعب اللبناني الذي يعيد انتخاب من يدمّر بلده ويأكل حقوقه.

وختم يزبك اللّقاء بمقطع من أغنيته “الرقصة الأولى”، أهداه لزوجته.

تجدر الإشارة أن برنامج “دردشة ع الهوا” ينقل كل خميس عند الساعة السابعة مساءً مباشرةً عبر أثير راديو “شو في جديد” على الانترنت، وهو إعداد وتقدم الاعلامية جويل مارون.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،