بالصور : حفل يجمع أمير كرارة وباسم يوسف و ملحم زين في دبي

بالصور : حفل يجمع أمير كرارة وباسم يوسف و ملحم زين في دبي

- ‎فيأخبار الفن

في أجواء مبهرة، افتتح مصفف المشاهير العالمي وفيق صعب والدكتور معتوق بارفعه مركزه للعناية بالرجل في منطقة الجميرا بإمارة دبي كأول مركز من نوعه في الشرق الأوسط يكسر القاعدة ويتوجه للرجل وكل ما يهمه لإبراز أناقته ، وسط حضور لافت ومؤثر من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ومصر والخليج.

وتقدم راغب علامة وعبد الله بالخير و امير كرارة وصابر الرباعي وملحم زين ودومينيك حوراني ومحمد كريم ومدحت صالح، ونجم الإعلام باسم يوسف، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، الحضور او بارسال باقات التهنئة ، في أجواء كرنفالية أعلنت عن ولادة حدث عربي فريد من نوعه. وفي تفاصيل هذا المركز فإنه يأتي بما هو غير تقليدي، مبتعدا عن الموضة المعتادة في العالم العربي، مهتما بكل ما يهم الرجل وإبراز اطلالته بشكل لافت ومميز كما ويأتي المركز بحلّة مختلفة، ويتوفر على مساحة واسعة وحجم كبير، طارحا في الوقت نفسه بأنه آن الأوان للاهتمام بالرجل في شؤون الجمال كما الحال بالنسبة للمرأة. ويضع المركز في أولوياته نجوم الفن ورجالات المجتمع في العالم العربي ليكونوا الفئة التي يستهدفها المركز في الانطلاقة وكل من يعشق الجمال ويهوى اطلالة المشاهير

النجم اللبناني راغب علامة، وفي تعليقه على الاحتفالية والمركز، أكد أن كل شيء مبهر، مشيدا بالفكرة وبالأداء الرائع لمصفف المشاهير وتمنى له كل النجاح ، معبرا عن تضامنه مع المركز بشكل مطلق كونه يستهدف أولا وأخيرا الرجل الذي كان غائباً عن الساحة كما هي المرأة.

أما النجم عبد الله بالخير فأكد أن الرجل جميل أيضا وليس المرأة فقط، معبرا عن سعادته أن يشهد العالم العربي ظاهرة جديدة، متمنيا أن يتعمم الأمر على بقية البلدان العربية في القريب وقدم تأييده المطلق لمركز وفيق صعب وقال الآن أصبح لدينا ما يهتم بنا وحدنا فللمرأة كل شيء ألا يحق لنا ان نهتهم بإطلالتنا في مركز متخصص , اعجبتني الفكرة جدا وسأكون من رواد المركز بشكل دائم وأدعوا جميع الرجال للتوجه الى المركز. أما النجمة دومينيك حوراني فأكدت أنها لم تشعر بالامتعاض لكون المركز خاص بالرجال، بل أبدت تأييدها لكل شيء في المركز، وأعلنت أن التضامن مع الرجل حق له مثلما يتضامن الرجال مع النساء في أمور الجمال. ومن بيروت حضر النجم ملحم زين خصيصا لحضور الاحتفال وإطلاق المركز، مشيدا بكل ما رآه، ومعتبرا أن الجمال نصفه لدى الرجل ونصفه لدى المرأة، مباركا لوفيق صعب بهذا الإنجاز الكبير في هذا الوقت.

وفيق صعب: أكد سعادته الكبيرة لحضور نجوم الفن والطرب والإعلام في العالم العربي حفل إطلاق مركزه الجديد والنوعي والنادر والمتخصص بتفاصيل الرجل فقط. وقال:” أسعدني أكثر حضور نجمات عربيات قدّرن أن للرجل حق في أن نرعى جماله وبشرته وشعره وإطلالته، وها مكسب لنا جميعا، وللنساء العربيات أيضا”. وتابع:” سأفتتح فروعا في بلدان عربية أخرى في المستقبل وسيكون الرجل عنوانا آخر للجمال بعكس ما جرت عليه العادة أنيكون عالم الجمال والإطلالة متعلقا بالمرأة فقط”. وحيّا صعب الحضور جميعا متمنيا لهم أوقاتاً ممتعة يقضونها في مركزه واكد اهتمامه بكل رواد المركز

يذكر ان الإعلامي باسم يوسف عاب طويلا عن الظهور الإعلامي ليظهر في الحفل الذي جمع مشاهير الفن والاعلام ويشاركهم هذا التجمع الكبير الذي اخرجه المخرج المبدع عادل سرحان .

____ - ______ ___ ____ - _______ ___ ____ (800x532) ____ ___ (800x532) ____ ____ - ____ - ___ ____ _______1 (800x532) ____ ________ ____ ___ (800x532) ____ _______1 (800x532) ______ ______ (800x532) _______ _____  - ________ ____ _____1 (800x532)

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي