شركة أبوظبي للإعلام تستعرض موقع «anazahra.com»

شركة أبوظبي للإعلام تستعرض موقع «anazahra.com»

- ‎فيأخبار الفن
47
4

شركة أبوظبي للإعلام تستعرض موقع «anazahra.com» في سهرة مميزة

بمشاركة الشيخة هند عبد العزيز القاسمي والشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم

وفاطمة الجابر والشاعرة كلثم عبدالله

 

 

أبوظبي، 1 يوليو 2010: استضاف موقع أنا زهرة anazahra.com، البوابة الجديدة للمرأة العربية على الإنترنت، سهرة حصرية خاصة بالسيدات، بهدف معاينة هذه البوابة الإلكترونية التي سيتمّ إطلاقها يوم 5 يوليو. وقد شاركت في استضافة هذا الحدث، الذي عقد مساء الثلاثاء في فندق شانغريلا بقرية البري، كلّ من زويا صقر، رئيسة تحرير موقع “أنا زهرة” وفاطمة الجابر، بحضور عدد من أكثر النساء نجاحاً وتميّزاً في دولة الإمارات، ومن بينهم الشخية هند عبد العزيز القاسمي، والشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، والشاعرة كلثم عبد الله، وغيرهنّ من النساء العربيات الشهيرات، مثل المصممة منى المنصوري، وخبيرة التجميل جويل ماردينيان، ومقدّمة البرامج التلفزيونية الشهيرة لجين عمران.

 

وقد استمتعت الضيفات بقضاء أمسية مميزة، حظين خلالها بعلاجات تجميلية وعطور “ديور” الجذابة، كما قمن باستعراض مجموعة من الأزياء الأنيقة والرائعة للمصممة الإماراتية منى المنصوري، بالإضافة إلى معاينة موقع “أنا زهرة” الإلكتروني.

 

ويهدف الموقع الجديد لأن يصبح وجهة المرأة العربية العصرية في مختلف مواضيع الجمال، الموضة، أخبار المشاهير والأمور الحياتية، بالإضافة إلى الباحثات عن أماكن للمشاركة والتفاعل في المجتمع. كما سيضم مقالات لعدد من أشهر المحررين، الكتَاب وبعض الشخصيات المؤثرة في العالم العربي وخارجه.

 

-انتهى-

 

 

نبذة عن شركة أبوظبي للإعلام:

تعتبر شركة أبوظبي للإعلام (ADMC) إحدى المؤسسات الإعلامية الرائدة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال الخدمات المجانية والمدفوعة الخاصة بالتلفزيون، الراديو، النشر، الإعلام الرقمي، الألعاب، الأفلام، الموسيقى، الإعلانات الرقمية، البثّ والإنتاج الخارجي والطباعة. وتقوم الشركة بإدارة ما يزيد على 20 علامة تجارية رائدة في السوق مثل قنوات “أبوظبي الأولى” و”أبوظبي الرياضية” التلفزيونية، محطات “أبوظبي سبورت” و”إمارات إف إم” و”ستار إف إم” الإذاعية، صحيفتي “الاتحاد” و”ذا ناشونال”، مجلتي “ماجد” و”زهرة الخليج”، موقع “أنا زهرة” الالكتروني، شركات “إيمج نيشن أبوظبي”، “لايڤ” والشركة “المتحدة للطباعة والنشر”. ويعمل في مقر الشركة بأبوظبي ومكاتبها في بيروت والقاهرة ودبي وجدة ما يزيد على 2000 موظف. www.admedia.ae

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء