Angus & Julia Stone في أعياد بيروت!

Angus & Julia Stone في أعياد بيروت!

- ‎فيأخبار الفن
15
0

أحيا فريق الـ Rock العالمي Angus & Julia Stone ليلة فنية شبابية صاخبة من ليالي مهرجان أعياد بيروت للعام 2015، إذ شهدت واجهة بيروت البحرية أحدى أهم الحفلات الصيفية للعام الحالي.
Angus & Julia Stone فرقة الـ Folk and Indie Rock العالمية التي حققت نجاحات كبيرة في دول العالم والتي حازت على أهم الجوائز العالمية، قدّمت عرضها الموسيقي المبهر على المسرح البيروتي الذي تجمّع حوله آلاف المعجبين لمشاهدة العرض الذي أحيته بابداع. الجدير بالذكر ان هذا الحفل يأتي ضمن جولة الفرقة العالمية اللعام الحالي والذي حققت عبر Tour الـ 2015 نسبة مبيعات ومشاهدات خيالية فاقت كل التوقعات لتصل إلى بيروت وتحيي الحفل المذكور والذي نفدت جميع بطاقاته منذ الأيام الأولى..
أبدع الفريق العالمي في تقديم وصلات موسيقية فنية جامحة نحو الجنون الفني الرائع في مشهدية دمجت بين الفن العالمي والجمهور اللبناني. ويستمر مهرجان أعياد بيروت 2015 مع أهم حفل فني لبناني عالمي على الاطلاق NRJ Music Tour 2015 والذي تجمع في أمسية واحده مجموعة من الفنانين العالميين الشباب في 1 آب 2015 في واجهة بيروت البحرية مع 2U2C ، Star System و Production Factory .
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع