Arab Idol يجول بحثاً عن أفضل المواهب الغنائية

Arab Idol يجول بحثاً عن أفضل المواهب الغنائية

- ‎فيأخبار الفن

بعد إطلاق مجموعة “ام بي سي” النسخة العربية من برنامج المواهب الغنائية الأضخم أراب آيدول، ينطلق في الأيام المقبلة فريق عمل ضخم حيث يجول على بعض العواصم العربية إضافة إلى لندن بحثاً عن أفضل المواهب العربية.

وفي مواقع إجراء التجارب ستتوّلى لجنة التحكيم المؤلفة من أحلام، راغب علامة وحسن الشّافعي مع فريق العمل بامتحان المتقدّمين إلى البرنامج واختيار الأفضل ومنحهم الفرصة الذهبية للإشتراك في البرنامج.

ويستقبل البرنامج المواهب العربية من جميع الفئات العمرية علن أن يصطحب المشتركون ما دون الـ18 سنة أولياء أمورهم، ويشترط توفرهم على صورة عن جواز سفر ساري المفعول وصورة شخصية، وأن يتدربوا على 3 أعمال غنائية مختلفة الأصناف.

في ما يلي التواريخ والعناوين الّتي ينبغي على من يرغب بالمشاركة الحضور إليها في تمام السّاعة الثامنة صباحاً:

v      4 أيلول/ سبتمبر:مصر- القاهرة – فندق الـ “غراند نيل تاور”.

v      8 أيلول/ سبتمبر:المغرب- كازابلانكا – فندق “رويال منصور ميريديان”.

v      15 أيلول/ سبتمبر: الإمارات – دبي – فندق أتلانتس.

v      19 أيلول/ سبتمبر:الكويت- فندق الماريوت كورتيارد.

v      1 تشرين الأول/ أوكتوبر:بريطانيا- لندن – London Film Museum-River side County Hall

v      5 تشرين الأول/ أوكتوبر:تونس – Le Palace Carthago-Gammart

v      15 تشرين الأول/ أوكتوبر:لبنان- بيروت – الأشرفية – جامعةAUST

v      بالإضافة إلى الأردن حيث يحدّد التاريخ لاحقاً.

برنامج أراب آيدول هو الصيغة العربية للبرنامج العالمي الغنائي الأكثر شهرةً ومشاهدةً “Idol“، بنُسَخهِ المتعددة التي تنتشر في أكثر من 44 بلداً حول العالم، منذ ما يقارب العشر سنوات. ويشكل نقطة تحول في حياة المشاركين من مختلف الأقطار العربية، وهو بمثابة رحلة فنية لكل طامح بالشهرة. على أن يبدأ عرضه في شهر ديسمبر المقبل.

نبذة عن قناة MBC1

انطلق بث قناة mbc1 في العام 1991، لتوفر للمشاهد العربي مجموعة متميّزة من البرامج والمسلسلات بشتى أنواعها الدرامية والكوميدية والترفيهية والدينية والمسابقات، والأخبار المنوّعة، وبرامج تلفزيون الواقع، بما يتناسب مع مختلف الأذواق. وتتصدّر القناة وباستمرار المراكز الأولى في ترتيب القنوات العربية الأكثر مشاهدةً في العالم وفق دراسات شركات الأبحاث التسويقية المستقلة، ما يجعلها الخيار الأول لجمهور القنوات العائلية في المنطقة بأسْرها. ومن أبرز برامجها: صباح الخير يعرب (برنامج صباحي), التفاح الأخضر مع د. جمال وهويدا (الطب والصحة الأسرية)، وكلام نواعم (قضايا المرأة العربية)، و جويل (جمال و موضة)،  وصدى الملاعب(الأحداث الرياضية), MBC في أسبوع (الأحداث الأقليمية والعالمية),  و أخبار MBC،

نبذة عن مجموعة MBC

تأسّست مجموعة MBC في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد نحو 20 عاماً، تبوّأت مجموعة MBC مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات. ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم مجموعة MBCاليوم 10 قنوات تلفزيونية هي: MBC1 (للترفـيه العائلي)، و  MBC MAX& MBC2(أفلام على مـدار الساعة)، و MBC3 (للأطـفال)، و MBC4(للمرأة العربية العصرية)، و MBC Action (أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة)، وMBC Persia  (أفلام عالمية مترجمة إلى الفارسية)، وMBC دراما (مسلسلات درامية عربية وأجنبية)، والعربـية(قناة الأخـبار باللغة العربيـة على مدار الساعة)؛ ووناسة، ومحطتـين إذاعيتين هما: MBC FM (للموسيقى الخليجية)، وبانوراماfm (لأنجح الاغاني العربية الحديثة)؛  بالإضافة إلى شركة O3 للإنتاج (وحدة الانتاج المتخصّصة بالبرامج والأفلام الوثائقية).كما تنبثـق عن المجموعة عدة مواقع إلكترونية رائدة على شبكة الإنترنت تتضمن: www.mbc.net، و www.alarabiya.net.

 

شاهد أيضاً

رامي اليوسف يسافر للقاهرة وهنغاريا وبيروت

يستعد الشاعر رامي اليوسف للسفر للقاهرة وبيروت. وهنغاريا