الفنانة اروى: لن اعتذر للجزائريين… واجراد تأهل بسببي

الفنانة اروى: لن اعتذر للجزائريين… واجراد تأهل بسببي

- ‎فيأخبار الفن

سكينة الرفيقي
قالت الفنانة اروي اليمينة في تصريح رسمي لها لأحد المواقع الالكترونية، أنها لن تعتذر أبدا على ما كتبته على حسابها الخاص بموقع تويتر، لأنها أهانت من أهانها فقط، وأنها اكبر من أن تهين أم أو أب أو فتاة محترمة يعيشون في الجزائر ولا دخل لهم في تويتر.
وأضافت أروى: ” انأ فنانة وإنسانة معروفة، ومن حقي أن أقول رأيي غصبا عن الجميع… وقد كلفت احدهم أن يقوم ببلوك لكل من أهانني على حسابي الخاص”.
وبخصوص المتسابق الجزائري أجراد يوغرطية، الذي يشارك حاليا ببرنامج أراب أيدول، قالت أروى أنها تستغرب كيف دخل اجراد إلى البرنامج ووصل لهذه المرحلة المتقدمة، وأضافت: لن يستمر أجراد في البرنامج، فقد كاد يخرج خلال الحلقة الماضية ولكن بسبب كلامي صوتوا له زيادة ليقهروني، وإلا لكان غادر”.
وأكدت أروى ، أن برنامج أراب أيدول لهذه السنة ليس في المستوى ولم يرق لها، وأنها تحب الفنان رامي عياش كثيرا لذلك قلت لأجراد أن يعتذر منه، لأنه غنى أغنية “مجنون” بشكل سيء للغاية وقام بتشويهها، حيث قالت:” كل ما قلته انه على اجراد أن يقدم اعتذاره لرامي عياش عن طريقة ادائه لأغنيته لأنه فعلا شوهها…”.
وكانت اروي قد كتبت تغريدة على حسابها الخاص بموقع تويتر، قالت فيها أن الطالب الجزائري أجراد شوه أغنية “مجنون” لرامي عياش والتي غناها في السهرة الماضية من برنامج أراب أيدول الموسم الثالث، الشيء الذي أشعل الخلاف بين أروى ومحبي أجراد الجزائريين.
arwa7-930x640

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على