عساف من الناصرة الى فيرجينيا ودعوة لتوحيد العرب

عساف من الناصرة الى فيرجينيا ودعوة لتوحيد العرب

- ‎فيأخبار الفن
16
0

unnamed (7)

يتوجه الفنان محمد عساف مساء اليوم الى العاصمة الامريكية واشنطن قادما من ميامي والتي احيا بها حفلا كبيرا وسط اقبال منقطع النظير من قبل الجاليات العربية هناك , والهدف هذه المرة فيرجينيا والتي سيحي فيها حفلا ينظمة تجمع عرب امريكا تحت شعار ” يا هالعرب دعوة لتوحيد العرب ” وسط توقعات باقبال كبير على هذا الحفل من قبل الجاليات العربية هناك, و الجدير بالذكر ان هذه ثاني جولة امريكية –كندية يقوم بها محمد عساف خلال 6 اشهر بعد النجاح الساحق لجولته الاولى.
يشار كذلك ان النجم محمد عساف قد لبى مطالبات اهالي الناصرة بالغناء هناك مطالبين اياه ان لا يخذلهم كما فعل فنانون عرب اخرين
فقد لبى الفنان محمد عساف ذلك واحيا حفلين في مدينة الناصرة وكما سماها ” القلعة العربية “ في احدى اغنياته وبتنظيم من بلدية الناصرة و وسط اقبال كبير من اهالي مدينة الناصرة العرب الفلسطينين , متحديا بذلك الهجوم الذي شنته منظمة “إم ترتسو” اليمينة المتطرفة بالتحريض ضد نجم “أراب ايدول” محمد عساف وطالبت بمنعه من الدخول لإحياء الحفل .
وأوضحت المنظمة في بيانها أنها تعتزم إرسال رسالة عاجلة لوزير داخلية الاحتلال غدعون ساعر، تطالبه بمنع محمد عساف من الدخول لــ الناصرة العربية لاحياء الحفلتين هناك.
كما طالبت بـ “تشديد الرقابة على الميزانية التي تحول لبلدية الناصرة التي تدفع بمواطنيها إلى التطرف، من خلال تنظيم نشاطات مختلفة ضد الدولة”.
الجدير بالذكر ان الفنان محمد عساف قد حاز مؤخرا على لقب ” Social Star 2014 ” كأكثر فنان عربي تأثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعه الملايين في مواقع التواصل الاجتماعي , وكان الكليب الخاصة باغنيته يا حلالي و يا مالي قد سجل اكثر من 3 ملايين مشاهدة في اقل من 40 يوما

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر