أصالة نصري تغرد مطالبة أحمد عز بإجراء فحص ال DNA

أصالة نصري تغرد مطالبة أحمد عز بإجراء فحص ال DNA

- ‎فيأخبار الفن
26
1

دخلت الفنانة السورية اصالة نصري على خط قضية “احمد عز وزينة” معتبرة انها تحولت الى قضية رأي عام، ونصحت كل الفتيات ان لا يضعفن امام زواج سري، مؤكدة ان الحب هو احترام متبادل بين الطرفين وثقة ووفاء.

وفي سلسلة تغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر قالت اصالة: “مثلاً قصة زينه وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هو صار رأي عام وأنا كتير مقهوره على البيبيهات”.

‏وتابعت: “المهم هالقصه كتير غريبه وفيها تفاصيل مو مفهومه وعندي رأي لازم قوله وهو موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟”.

‏واضافت: “وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن، أي بنت لازم تعرف إنها ملكه على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شببهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي”.

‏وختمت: “الحب ثقافه فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لايعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً”.

وكانت الفنانة زينة قد عادت من الولايات المتحدة الاميركية الى مصر مع توأمها وادعت على الممثل احمد عز بأنه والد الطفلين وطالبته بالخضوع لفحص DNA لاثبات ابوته والاعتراف بهما وبدوره قام احمد عز في اول تعليق له بنفي هذا الخبر وتوجهه الى النائب العام برفع دعوى تشهير وتزوير.

asala-nasri-2013

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن