دموع نادين نجيم خانتها… وحضورها راقي كجمالها

دموع نادين نجيم خانتها… وحضورها راقي كجمالها

- ‎فيأخبار الفن

MainImage20160210351358962741لمى المعوش

إستضافت الإعلامية وفاء الكيلاني مساء أمس الثلاثاء النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضمن برنامج “المتاهة” الذي يُعرض على شاشة “أم بي سي” والتي أحدثت ثورة على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تحولت إلى تراند في لبنان والعالم العربي.

أكدت نجيم أن نجوميتها السريعة جاءت من التخطيط والعمل والمثابرة وليس من محل الصدفة أو الوساطة، مشيرة إلى أن مسلسل “لو” الذي قدمته قبل عامين كان علامة فارقة ونقلة نوعية في مسيرتها الفنية ويعود الفضل له في وصولها إلى ما هي عليه اليوم.

وأشارت أن فوزها بلقب ملكة جمال لبنان سنة 2004 هو الذي فتح لها باب التمثيل والشهرة والنجومية، بالرغم من المحاربات التي تعرضت لها من داخل ملكة جمال لبنان من قبل الذين عملت معهم في مجال عرض الأزياء. وشددت على أنها إستطاعت أن تمثل لبنان خارجاً خير تمثيل وبطريقة مشرفة ولائقة.

واعترفت نادين نجيم بأنها تبرأت من فيلمها Sorry Mom بعد مرور 9 أشهر من عرضه فقط، لأنها كانت قليلة الخبرة في الوسط الفني، وصرحت إنها لا تقبل أي دوراً يلزمها التعري أو دوراً يتضمن مشاهد ساخنة جداً خوفاً على مشاعر زوجها وأولادها، بالرغم من إنها صرحت في الماضي عن قبولها أي عرض تمثيلي في هوليوود حتى لو ظهرت عارية بشكل تام، وأتى ذلك بعد أن تزوجت وأصبحت أم مسؤولة عن طفلين وعائلة تعمل أي شيء كي تبقيها مترابطة وناجحة.

وكشفت أنه لا يوجد أي خلاف مع النجم يوسف الخال كل ما في الأمر أن الكيمياء التي تجمعها به أقل نسبةً من النجم تيم حسن، وأن كل إنسان له مشاغله وأعماله وحياته الخاصة ونحن من الناس كل منا مشغول بنفسه وعائلته وعمله، وأكدت إنها تكن له كل الإحترام والتقدير.

وأكدت نادين على عدم وجود تصفية حسابات مع النجم عابد فهد الذي شاركها في بطولة مسلسل “لو” والذي صرح مؤخراً أنه يرفض العمل معها، وقالت  “مش أنا اللي جبتو على المسلسل ومش انا اللي دفعتلو، وما عندي اي مشكلة معه هو حر يشتغل مع مين ما بريحو”، وقالت ربما كلامه موجه لشركة الإنتاج خاصة وأنه لم يقل بأنه لا يريد العمل معي.

وعندما سألتها وفاء عن الأمومة خانتها دموعها، فذرفت نادين الدموع تأثراً بالحديث عن ولديها.

وإطلالة نادين كانت ساحرة وأنيقة جداً كعادتها، فتميزت بالرقي والبساطة في اللبس والطلة.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً