عشرة عبيد صغار يعود عال MTV… لكن بحلة جديدة ومشوقة… وهذه تفاصيل المؤتمر والحلقة الأولى

عشرة عبيد صغار يعود عال MTV… لكن بحلة جديدة ومشوقة… وهذه تفاصيل المؤتمر والحلقة الأولى

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

unnamed (22)

عقدت شركة ” مروى غروب” منتجة المسلسل اللبناني الرمضاني الاضخم  ” عشرة عبيد زغار ” لصاحبها الاستاذ مروان حداد مؤتمراً صحفياً في فندق لو رويال-ضبيه عرضَت من خلاله الحلقة الأولى من المسلسل الذي ستعرضه محطة mtv خلال  شهر رمضان المبارك وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة “أم تي في” الاستاذ ميشال المرّ وأهل الصحافة والاعلام ونجوم العمل .

قصّة المسلسل مقتبسة عن رواية الكاتبة “اغاتا كريستي” وهي قصة عالمية ومعروفة  لكنها تختلف عنها في اسلوب التسلسل والمضمون وبنهايتها وبرؤية جديدة للكاتب طوني شمعون الذي غيّر في جميع احداث اغاتا كريستي مع الحفاظ على فكرة القصة، مع خرق لها في الحلقة الاولى لكي يتسنى له تأليف باقي الحلقات واحداث تعديل على مستوى الشخصيات ومكان التصوير وباقي الاحداث. وتدور القصة حول عشرة اشخاص ارتكبوا الجرائم في حياتهم ولم ينالوا عقابهم عنها من العدالة ليطبق -الرجل الذي دعاهم الى قصره المعزول والمرعب لتمضية اسبوع فيه- العدالة فيهم على طريقته الخاصة. ومن هنا تبدأ الحكاية…

العمل التلفزيوني المنتظر عبارة عن ثلاثين حلقة من الرعب والتشويق وهو من بطولة نخبة من نجوم الدراما اللبنانية نذكر منهم تقلا شمعون،كارلوس عازار،ريتا حرب،وسام حنا،بريجيت ياغي،هشام ابو سليمان،ماري ابي جرجس، طوني نصير وبمشاركة النجم السينمائي شوقي متى وضيف الشرف النجم جورج شلهوب وغيرهم من الممثلين.

وبحضور رئيس مجلس ادارة محطة mtv الاستاذ ميشال المر تمّ قطع قالب الحلوى وشربَ الحاضرون نخب المناسبة ومن ثم قدّم الاعلامي محمد قيس الاحتفالية والقى  صاحب شركة “مروى غروب” الاستاذ مروان حداد كلمة بالمناسبة شكر من خلالها جميع النجوم المشاركين في العمل والكاتب طوني شمعون والمخرج ايلي حبيب وفريق العمل من التقنيين ومحطة mtv مؤكداً ان الجمهور اللبناني على موعد مع اضخم انتاجات رمضان، حيث سيتسنى للمشاهدين مشاهدة عشر مسلسلات في مسلسل واحد.

ومن ثمّ عُرضت الحلقة الاولى التي ادهشت الحاضرين ولاقت استحسانهم واعجابهم وعبّروا عن رغبتهم الكبيرة بمشاهدة المزيد خلال الشهر الفضيل بسبب التشويق الكبير وحبكة طوني شمعون المحكمة وعين ايلي حبيب المحترفة والانتاج الضخم لمروى غروب ونجوم الدراما المبدعين.

unnamed (1) unnamed (2) unnamed (3) unnamed (4) unnamed (5) unnamed (6) unnamed (7) unnamed (8) unnamed (9) unnamed (10) unnamed (11) unnamed (12) unnamed (13) unnamed (14) unnamed (15) unnamed (16) unnamed (17) unnamed (18) unnamed (19) unnamed (20) unnamed (21) unnamed (23) unnamed

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين