محمد عسّاف : أنا في خدمة القضية الفلسطينية و لبنان أطلق نجوميتي الى العالم العربي

محمد عسّاف : أنا في خدمة القضية الفلسطينية و لبنان أطلق نجوميتي الى العالم العربي

- ‎فيأخبار الفن
23
0

في اطلالة اذاعية مميزة أضاءت على طفولته وموهبته التي جابت العالم العربي محققة نجاحات مميزة، حل نجم برنامج “آراب أيدول” الفنان محمد عساف ضيف الاعلامي ربيع شنطف ضمن برنامج “منبر حر” عبر أثير اذاعة الفجر.
خلال اللقاء تحدث عساف عن تعلقه بمدينة غزة التي تمثل له الوطن والناس الطيبين مستذكرا في هذا المجال معايشته للعدوانين الاسرائيليين عليها عامي 2008 و2012 ولفت الى أنه كجميع الفلسطنيين يعاني أثقال التنقلات عند المعابر مضيفا أنه في خدمة القضية الفلسطينية عبر الأعمال الفنية التي يقدمها واشار الى انه يزور فلسطين ثلاث مرات شهريا على الأقل وبأنه حظي بشرف الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.
وأكد عساف ادمانه للقضية الفلسطينية منذ الصغر عبر أدائه أغنيات لهذه القضية على مقاعد الدراسة الى جانب المامه بتجويد القرآن الكريم.
وعن تجربة آراب أيدول أبدى عساف محبته الكبيرة لبلده الثاني لبنان معتبرا اياه المكان الذي أطلق نجوميته الى العالم العربي مضيفا بأنه يزور المخيمات الفلسطينية بشكل دائم للوقوف على همومها وشجونها.
وأكد عساف أن لا مشروع زواج يشغله حاليا مفضلا الزواج من امرأة متعلمة تقدر فنه وتتفهم الرسالة التي يؤديها بعيدا عن الغيرة.
وتوجه عساف بنداء صادق الى الفصائل الفلسطينية دعاهم فيه لتغليب المصلحة الوطنية الفلسطينية على المصالح الشخصية، كما أدان جريمة اعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

mohd assaf 1

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الفنانة ريمي بندلي ضيفة الاعلامية داليا داغر هذا الاحد

يستقبل برنامج #سطوح_بيروت هذا الأحد الساعة 8.30 عبر