عاصي الحلاني “شو ما صار”

عاصي الحلاني “شو ما صار”

- ‎فيأخبار الفن
49
0

  أنهى فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني تصوير أغنيته الجديده “شو ما صار” مع المخرج عادل سرحان فقد قام بتصوير الفيديو كليب

في منطقة الجميزة – في ملهى  لوغ . وفي منطقة فاريا – اوتيل المزار .

وشاركته في التصوير العارضة كريستين  .

وقد استغرق التصوير مدة يومين طويلين ، ويضع المخرج عادل سرحان حاليا لمساته الأخيره قبل توزيعه على عدد من القنوات الفضائية لعرضه خلال الأيام القليلة القادمه.

وعن الكليب قال عاصي : ” لقد طلبت من صديقي الملحن بودي نعّوم أن يلحن لي أغنية بلونه ونكهته الخاصه، لأن تعاوني معه سابقا حقق الكثير من النجاح لدى جمهور الشباب، وأعتقد أن أغنية “بحبك وبغار” ما زالت حاضرة في كل حفلاتي. وشخصيا أحب روح بودي نعّوم كملحن وكموزّع موسيقي لأنها تجعلني أغنيها بروح شبابية جميله فيها الكثير من التفاؤل.

بودي نعّوم قال : عاصي الحلاني يمثل جيل الشباب بكل حبّه وفرحه وسعادته. عندما نسمع عاصي يغني نشعر بكثير من الحيوية والسعادة ، وعندما يغني عاصي لحنا – وأنا نادرا ما ألحّن لمطرب – تتملّكني حالة من الفرح لأني أعرف أنه سيوصل الأغنية كما أتخيّلها ، بل أفضل عندما يضيف اليها شخصية صوته ونبرته الواثقة.

الشاعر طوني أبي كرم ، أعرب عن سعادته بأن يغني له عاصي أغنية جديده وقال أتمنى أن تكون هذه الأغنية بمثابة هدية مني لجمهور عاصي في وقت نحتاج فيه لبعض الفرح .

 

أغنية “شو ما صار”

كلمات:  طوني ابي كرم 

الحان وتوزيع :  بودي نعوم

مستارينغ : طوني حداد

إخراج : عادل سرحان

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة