سينتيا كرم :”بيروت مدينتي لا يجب أن توقف نشاطها”

سينتيا كرم :”بيروت مدينتي لا يجب أن توقف نشاطها”

- ‎فيأخبار الفن
29
0

خلال برنامجها الصباحي على اذاعة “صوت الغد”، أجرت الاعلامية ريما نجيم اتصالا مباشرا مع الفنانة سينتيا كرم، التي تحدّثت عن ترشحها لعضوية المجلس البلدي في بيت الدين ضمن “لائحة النهضة والكرامة”. في البداية أكّدت كرم على أن أعضاء اللائحة هم كغالبية الشعب اللبناني، أي أنهم أشخاص لا يتبعون لأي حزب، بل يتبعون للبنان فقط، وقالت : “عم نحاول نبلش بنفسنا ونزبط منطقتنا، ومن خلالها ننطلق لكل لبنان”، وتابعت :”عم نجرب نساعد بعضنا، والهدف الأساسي إنو نرجّع السياحة لبيت الدين، نرجّع أهل بيت الدين لمنطقتن، ونرجّع البيوت ونرممها ونساعد الأهل على جميع الأصعدة”، لافتة الى أن برنامج اللائحة يدخل في أدق تفاصيل خطة العمل التي سوف يباشرون بها في حال فوزهم.
واذ اعتبرت سينتيا أن لائحة “بيروت مدينتي” لا يجب أن توقف نشاطها كونها “أعطتنا أملا”، أشارت الى أنه من المفترض بكل الأطراف أن يتساعدوا لتحقيق الانماء في مناطقهم.
كما أشارت كرم الى أن بيت الدين هي منطقة سياحية بامتياز، لكن ينقصها بعض الاهتمام، وألا يتذكرها الناس فقط في المناسبات، بل يجب أن تكون “بيروت ثانية” وتنبض بالحياة على مدار السنة.
وختمت بالقول :”يلي بدي قولوا ل كل المرشحين يلي نازلين ضد بعضن، الهدف هوي منطقتكن مش انو انتوا تربحوا بهالمنطقة، واذا ربحنا نحنا بلايحة النهضة والكرامة مفروض اللايحة التانية يشتغلوا معنا، واذا صار العكس لازم نحنا نشتغل معن ونعطي أفكارنا ونجنّد كل طاقاتنا لبيت الدين”.2dabc052-39d9-4bcf-a9a2-54f5b27e8520

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء