“ب بيروت”، صورة لبنان الجميل…ينقل نبض الشارع اللبناني والعربي

“ب بيروت”، صورة لبنان الجميل…ينقل نبض الشارع اللبناني والعربي

- ‎فيأخبار الفن
8
0

بعد شهر على انطلاقه، استطاع برنامج “ب بيروت” الذي يعرض عبر ال “ال بي سي  الفضائية اللبنانية” أن ينقل نبض الشارع اللبناني والعربي، الفني والاجتماعي والجمالي. فمن أجمل موقع لواجهة بيروت البحرية، يطلّ مقدمو البرنامج، بلال العربي ، غنى أميوني ورين سبتي يومياً على المشاهدين، حاملين معهم باقةً من أجمل المواضيع التي تهم المشاهد بحوارات وروبرتاجات أنيقة وجذابة تعكس تماماً صورة برنامج أصبح عنواناً لعاصمة تنبض بالجمال والفن والثقافة.

فبعد شهر استطاع البرنامج أيضاً أن يحوًل درج الممشى البحري إلى الدرج الفني الجديد بفضل فقراته الثابتة كالموضة بحيث ينقل لنا آخر صيحات هذا العالم الجميل مع عروض أزياء حيّة تزيّن ممشى “الزيتونة باي” فيشعر معها المشاهد والمارة وكأنهم حاضرين في أبرز عروض الموضة العالمية. وبعد درج الفن الشهير في منطقة الأشرفية، استطاع البرنامج وبفضل استضافته للعروض الغنائية المختلفة أن يخلق درج فني جديد يُقدم عليه يومياً أبرز العروض الغنائية. هذا إضافة إلى الاستضافة الأسبوعية لأبرز رؤوساء تحرير المطبوعات العربية في محطة ثابتة تلقي الضوء على دور الإعلام العربي، وأجدد المواضيع في الصحافة العربية. كما قدّم البرنامج ولأول مرة في المنطقة فقرة “Album of The Week ” التي تفنّد أبرز إصدارات الألبومات العربية مع نقاد مضطلعين وشعراء وملحنين.  وقد حلَ عدد من أبرز النجوم ضيوفاً على “ب بيروت” في شهره الأول، منهم فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني والفنانون أيمن زبيب ورولا سعد و إلهام المدفعي وعصام كاريكا وباسمة إضافة إلى عدد كبير من الممثلين والكتًاب وأصحاب الاختصاصات المختلفة.

ومن اللافت أيضاً توافد عدد كبير من السواح العرب إلى موقع تصوير البرنامج يومياً لمتابعته مباشرة بعد أن كانوا يتابعونه عبر الشاشة الصغيرة. هذا ويستعد البرنامج في حلقاته المقبلة لاستضافة أهم الأسماء العربية على الساحة الفنية والإعلامية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،