البوب ستار رامي عيّاش ضيف برنامج “تاراتاتا” في التاسع من حزيران

البوب ستار رامي عيّاش ضيف برنامج “تاراتاتا” في التاسع من حزيران

- ‎فيأخبار الفن

وكّرم سلطان الطرب جورج وسّوف في حلقة استثنائية جداً


يعرض تلفزيون دبي يوم السبت المقبل في التاسع من حزيران-يونيو، حلقة جديدة من برنامج “تاراتاتا” مع  البوب ستار رامي عيّاش الذي صوّر حلقة مميّزة واستثنائية من البرنامج واختار ان يكون عنوانها العريض تكريم سلطان الطرب جورج وسّوف، اذ غنّى له رامي اغنيتين ووجّه له تحيات مفعمة بالمحبّة والتقدير خلال تصوير الحلقة ودعا له بالسلامة والعودة القريبة الى جمهوره مثنياً على هذا العملاق الكبير.

 

وكانت لرامي وقفة خاصة مع الابداع فعزف على البيانو الذي أُدخل من اجله الى مسرح “تاراتاتا”، اغنيته الجديدة “غمرني تعيش” في اجواء رومنسية وحالمة وعاش معه الضيوف وهم الفنانة اليمنية اروى والاردنية ديانا كرازون والفنان الكويتي احمد حسين تجربة غنائية فريدة غلب عليها الاحساس والطرب والسلطنة .

 

اختار رامي اغنيات مميزة جداً للديوهات مع الضيوف، فخلقت جواً حماسياً قلّ مثيله في برنامج “تاراتاتا” وعبّرت الفنانة اروى بكل حماسة وعفويّة واكثر من مرّة  خلال الحلقة عن اعجابها بالبوب ستار رامي عياش وبصوته وادائه واحساسه.

 

قدّمت الحلقة الاعلامية المصرية هبة اباصيري والفرقة الموسيقية كانت كالعادة بقيادة المبدع ايلي العليا.

 

نذكر اخيراً ان رامي ينهي جولته الاميركية والكندية في التاسع من حزيران ايضاَ ويعود الى لبنان حيث ينتظره جدول حفلات حافل بالمواعيد والمفاجآت

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة