“ب بيروت” تغيير الموقع والنجاح الثابت!

“ب بيروت” تغيير الموقع والنجاح الثابت!

- ‎فيأخبار الفن
9
0

“ب بيروت” برنامج أصبح صورة مصغرة لمدينة تعج بالفنون والمواهب والمناسبات، ينقل نبض الشارع العربي من قلب العاصمة اللبنانية. فبعد انطلاقه منذ حوالي الشهرين من واجهة بيروت البحرية،  انتقل مؤخراً البرنامج بمقدميه إلى أسواق بيروت في بث يومي مباشر من الساعة السادسة وحتى الثامنة مساءً عبر شاشة ال ” ال بي سي” الفضائية اللبنانية.

كذلك، يستمر مقدمو البرنامج بلال العربي، غنى أميوني ورين سبتي باستقبال الضيوف من مختلف الميادين ومن مختلف دول العالم للإضلاع على كل جديد.

ففي شهره الثالث حاور مقدمو البرنامج عدداً من الفنانين والممثلين و السياسيين والرياضيين وأصحاب الاختصاص، منهم وزير السياحة اللبناني، السيد فادي عبود الذي كانت استضافته تأكيداً على أهمية هذا البرنامج الذي يروج للعاصمة اللبنانية ونشاطاتها وسياحتها.

 أيضاً، فقد استقبل ا” ب بيروت” الممثلة الفرنسية ساره بياسيني وهي ابنة الممثلة العالمية رومي شنايدر والفنانة أروى والفنان زياد برجي والممثلة دى بو فرحات والإعلامية ميراي عيد وغيرهم وعدد من أهل الصحافة في واحدة من المحطات الأسبوعية الثابتة ضمن البرامج.

كذلك يحرص برنامج “ب بيروت” على دعم الفن والفنانين لا سيما المبتدئين، من هنا حرص فريق الانتاج على تقديم منصة فنية يومية حيث تؤدي الفرق الفنية المختلفة من راقصين ومغنيين وعازفين عروضهم مباشرة على الهواء.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق