ب بيروت في اجواء رمضانية

ب بيروت في اجواء رمضانية

- ‎فيأخبار الفن
30
0

مع بدء شهر رمضان المبارك، يرتدي برنامج “ب بيروت” حلّة جديدة تماشياً مع الشهر الفضيل. فمتتبعو البرنامج الحواري- الترفيهي سيشهدون على تغيير شامل ستطال أجواء البرنامج، بديكوراته وتقاريره وضيوفه.

إلا أن الثابت في البرنامج أنه سيطلّ، وكما جرت العادة في الفترة السابقة، من قلب بيروت النابض بالحياة والثقافة والفن، وتحديداً من أسواق بيروت، حيث سيستقبل مقدمو البرنامج، بلال العربي، رين سبتي، غنى أميوني ونانسي ياسين، يومياً ومباشرة على الهواء أبرز أهل الفن والتمثيل والثقافة والإعلام.

فمساء كل يوم من شهر رمضان ومن الساعة العاشرة والنصف وحتى منتصف الليل، يطلّ البرنامج بمقدميه ليستقبلوا حوالي الأربعة ضيوف يتنوعون بين نجوم الغناء، أبطال أبرز الأعمال الرمضانية، أهل الإعلام والثقافة، من لبنان والدول العربية في حوارات رمضانية مميزة. يتخلل البرامج يومياً أيضاً، وقفات فنية مستقاة من قلب الفولكلور العربي الغني بغنى وتنوّع ثقافة الدول العربية.

كما وأن الديكور صممّ خصيصاً ليعكس الأجواء الرمضانية الساحرة، وفي هذا الإطار ستكون الجلسة حيث ستدور الحوارات مريحة ومضيافة ومرحبة بالضيوف النجوم الذين سيصلون إلى لبنان بدعوة من البرنامج. كما وسيتخلل “ب بيروت” مسابقات يومية وجوائز قيمة للمشاهدين في منازلهم ولمن يختارون التوجه إلى الأسواق لمتابعة مجريات الحلقات بشكل مباشر.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى