دارين حمزة تفتتح شهر رمضان ب B-Beirut وتختتم (نورنا الليل) مع ميادة الحناوي!

دارين حمزة تفتتح شهر رمضان ب B-Beirut وتختتم (نورنا الليل) مع ميادة الحناوي!

- ‎فيأخبار الفن

تحلّ النجمة اللبنانية دارين حمزة مساء اليوم الأول من رمضان ضيفة على برنامج B-Beirut على الLBC الفضائية اللبنانية عند الساعة العاشرة والنصف مع نجوم مسلسل (زي الورد) وتفتتح مع كل من بلال العربي، رين سبتي، غنى أميوني ونانسي ياسين الحلقة الأولى من البرنامج في صيغته المخصصة لرمضان. تتناول الحلقة أحداث مسلسل (زي الورد) الذي يُعرض خلال الشهر الكريم على الLbc وعدد كبير من القنوات العربية منها روتانا خليجية، النهار، روتانا مصرية، المستقبل (8:30 مساءاً)، الحياة وغيرها.

هذا وصوّرت دارين حلقة مميزة من برنامج (نوّرنا الليل) لصالح قناة Otv مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وستعرض الحلقة في ختام شهر رمضان المبارك، وكانت الحلقة احتفالية مميزة تناسب أجواء العيد. وشارك إلى جانب دارين في الحلقة الكبيرة ميادة الحناوي، أنابيلا هلال، والطفل المعجزة جورج زغيب. تحدثت دارين خلال الحلقة عن أهمية دوريها في مسلسيّ (زي الورد) و(خطوط حمراء)، الذي تشارك في بطولته أحمد السقا والذي سيُعرض خلال الشهر الكريم على السومرية، روتانا مصرية، روتانا خليجية وعدد كبير من القنوات المصرية.

في سياق آخر، ردّت دارين على مئات الرسائل التي أرسلها معجبوها عبر صفحتها الخاصة على الفايسبوك مؤكدة أنها لن تشارك في الجزء الثاني من (الغالبون)، وأنّ علاقتها بمنتجي المسلسل طيبة. كما تمنّت أن تلعب الممثلة التي حصلت على دور (بتول) أن تلعبه بصدق ومحبة.

كما تطل دارين خلال الشهر الكريم عبر عدد كبير من برامج الTalk show الفني، نُعلن عنها لاحقاً.

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم