” ب بيروت” يحافظ على روحية الشهر الفضيل بعيداً عن التعليب التلفزيوني

” ب بيروت” يحافظ على روحية الشهر الفضيل بعيداً عن التعليب التلفزيوني

- ‎فيأخبار الفن

في ظلّ زحمة البرامج الحوارية – الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، استطاع  برنامج “ب بيروت” الذي يعرض عبر شاشة الـ ” ال بي سي” الفضائية المحافظة على الأجواء الرمضانية المميزة، إذ حرص القيميون على البرنامج على بثه يومياً وبشكل مباشر على الجمهور وذلك تقديراً للروح العفوية والتواصل المباشر والغير معلّب مع المشاهدين والضيوف. و”ب بيروت” الذي يُنقل مباشرة من أسواق بيروت، استطاع التواصل مع المارة الذين يختارون قضاء وقت الإفطار والتنزه الليلي في العاصمة، وقد خصص مقدمو البرنامج مساحة خاصة لأولئك المارة بالتحدث معهم وطرح بعض الأسئلة عليهم من وحي الشهر الفضيل بعيداً عن أجواء المونتاج والتنميق التلفزيوني الذي يفقد البرامج المماثلة روحيتها. ولجميع المشاهدين لم ينس البرنامج عكس روح الكرم الرمضانية من خلال المسابقات التي تتيح يومياً لأحد المشاهدين ربح جوائز قيمة.

أيضاً وفي ظل ظاهرة تكرار الضيوف الذين يُستضافون في معظم البرامج المشابهة، يحرص برنامج ” ب بيروت” على استقبال فنانيين من جميع المجالات واختصاصين من لبنان وخارجه يشتاق الجمهور إلى سماع جديدهم بعيداً عن الإطلالات المكررة.

يذكر أن برنامج “ب بيروت” من تقديم كلّ من بلال العربي، غنى أميوني، رين سبتي وناسي ياسين، ويعرض يومياً خلال الشهر الفضيل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت عبر شاشة ال” ال بي سي” الفضائية”.

شاهد أيضاً

مزرعة الضهر تُكرّم ابنها الفنان باسل عيد.

سهرة من العمر كانت مع الفنان باسل عيد