” البوب ستار رامي عيّاش يهدي أغنية جديدة لمصر و 6 نعم من أسامة الرحباني

” البوب ستار رامي عيّاش يهدي أغنية جديدة لمصر و 6 نعم من أسامة الرحباني

- ‎فيأخبار الفن

تطوّر لافت شهده أداء المشاهير في السهرة الخامسة من “ديو المشاهير” على ال”LBCI” دفع عضو لجنة تحكيم البرنامج أسامة الرحباني الى إعطاء 6 نعم خلال السهرة، وذلك لأول مرّة منذ بداية سهرات “ديو المشاهير 3”.

المشاهير الذين أطلّوا بأغنيات عربيّة، فرنسيّة، إنكليزيّة، وروسيّة نالوا إجماع أعضاء اللجنة على تحسّن أدائهم وأخذهم بالنصائح والملاحظات على مدى خمس حلقات.

السهرة الخامسة افتتحها البوب ستار رامي عيّاش مع الممثّل طوني أبو جودة بأغنية “جبران”، ونال تصويتاً إيجابيّاً ثلاثيّاً. رامي غنّى أيضاً مع الممثّلة كارين رزق الله أغنية “بلغي كلّ مواعيدي”، وقد حصلت كارين ولأول مرّة على تصويت إيجابي من أسامة، وأيضاً من حسن، في ما نالت تصويتاً سلبيّاً من روميو.

إطلالة البوب ستار الثالثة كانت مع مقدّمة البرامج كارولينا دي أوليفرا بأغنية “حبيبة قلبي”، وقد أثنى أعضاء اللجنة على تحسّن غناء كارولينا، فحصلت على تصويت إيجابي من روميو وحسن، وسلبي من أسامة رغم إعلان الأخير أن كارولينا بدأت تتحسّن وتأخذ بعين الإعتبار نصائح اللجنة.

أغنية “الناس الرايقة” غنّاها رامي مع الممثّلة الكوميديّة جيسي عبدو التي حصلت على تصويت إيجابي من روميو وحسن وسلبي من أسامة، وقد أدى رامي التحيّة لشعب مصر وأهداه كلمات أغنية جديدة يحضّرها تقول “الله عليك يا مصر كلّ حتّة في أرضك قصر، واقفين إيد واحدة كلّنا ويا ريت العالم زيّنا، ما هو مش غريبة أصلنا متعوّدين على مصر”.

السهرة الخامسة استضافت أيضاً الفنانة المصريّة أمينة التي غنّت مع الشيف ريشار أغنية “الحنطور”، وقد حصل الشيف على تصويت سلبي من أسامة وحسن وإيجابي من روميو. أيضاً مقدّمة البرامج سمر يسري غنّت مع أمينة “لولا الملامة” وحصلت على تصويت إيجابي ثلاثيّ لنجاحها في أداء الأغنية، كما حصل أيضاً الممثّل المصري ماجد المصري على 3 نعم من أعضاء اللجنة بعد غنائه مع مكسيم الشامي أغنية “Can’t help falling in love”، وقد وجّه ماجد تحيّة لمصر، متمنّياً أن يكون في بلده في ظلّ الأوضاع التي تشهدها.

نجم المسرح الكوميدي ماريو باسيل أطلّ مع باتريك خليل بأغنية “Alexandrie Alexandra” ضمن لوحة استعراضيّة راقصة نالت إعجاب اللجنة وتصويتها الإيجابي، ثمّ ختم الموزّع الموسيقي عادل حقّي مع مكسيم بالأغنية الروسيّة “Kalinka” وحصل على 3 نعم لنجاحه اللافت.

في ختام الحلقة، أعلنت الإعلاميّة هيلدا خليفة إسم رابع المغادرين الإعلاميّة سمر يسري مع جائزتها النقدّية التي ستقدّمها لمؤسّسة “مصر الخير” للقضاء على الفقر والجوع.

 

“ديو المشاهير” كلّ سبت الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال”LBCI”.

ولمتابعة أخر أخبار البرنامج والمشاهير على:

http://www.lbcgroup.tv/celebrity-duets/

 

“ديو المشاهير”

تنفيذ إنتاج ، إعداد وإشراف: فانيلا برودكشن/ رولا سعد.

تقديم / هيلدا خليفة

إخراج / طوني القهوجي

شاهد أيضاً

فارس كرم يعيد الحياة الى سوريا وهذا ما حصل بينه وبين الجمهور !!

إنه ملك المسرح دون منازع ، و نجم