Betroit لدارين حمزة في الصالات

Betroit لدارين حمزة في الصالات

- ‎فيأخبار الفن

بعد طول انتظار وتأخير لأسباب عدّة، تمّ الإتفاق أخيراً على إصدار فيلم Betroit  للمخرج عادل سرحان،  والذي تلعب فيه الممثلة اللبنانية دارين حمزة دور البطولة، في الصالات اللبنانية كافة يوم الخميس 14 آذار\مارس المقبل.

دارين تلعب دور المرأة اللبنانية المعنّفة، ويحمل الفيلم رسائل اجتماعية مهمة جداً، يتطرّق لها عادل سرحان بأسلوب مشوّق وممتع وهادف في آن. ويتوقّع فريق عمل الفيلم أن يُلاقي نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنّهم بذلوا جهداً كبيراً خلال تصويره، ليخرج بالصورة التي سيراها الجمهور اللبناني والعربي قريباً. كما تعوّل دارين على هذا الفيلم، لأنّها قامت بالكثير من المجهود لتقدّم شخصية المرأة المعنّفة والمضطهدة في مجتمع ذكوريّ، بشكلها الصحيح، ما تعتبره نقلة نوعية في مسيرتها ودوراً جديداً تلعبه للمرة الأولى.

يُشارك دارين في Betroit  كل من حسن فرحات، ختام اللحام، ديريك كيللي من أميركا، مديحة كنيفاتي من سوريا، وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية والعربية والأميركية حتى. وسيُعرض الفيلم في صالات أميركا وكندا، كما في صالات الدول العربية، ونُعلن عن ذلك في وقت لاحق.

من ناحية أخرى، يُعرض لدارين مسلسل (غزل البنات) للمخرجة رندلى قديح عبر الLbc، كل أحد عند الثامنة والنصف، وتلعب فيه دور الفتاة المهووسة بالنظافة والترتيب، مع كل من كريستينا صوايا، أنجو ريحان ونادين ويلسون نجيم. المسلسل يُلاقي أصداءاً طيبة جداً، ويحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، نظراً لخفة ظل مضمونه، وقربه من تفاصيل يومياتنا.

هذا وتطل دارين الثلاثاء عند التاسعة والنصف عبر الLbc في برنامج (أحلى جلسة) مع الإعلامي طوني بارود.

 betroit 14 march

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً