ابتسام تسكت لم تمت … بل المرض مات من قوتها والكارهين من غيظهم

ابتسام تسكت لم تمت … بل المرض مات من قوتها والكارهين من غيظهم

- ‎فيأخبار الفن

DSC_0022

لم نكن نعلم ان الكارهين كثر، والحاقدين اكثر، والمقهورين اكثر بكثير !
لم نكن نعلم ان محبتنا ﻹبتسام تسكت وإهتمامنا بها كونها نجمة تستحق التقدير وضيفة عزيزة وغالية في بلدها الثاني بيروت وفي دارنا !
لم نكن نعلم ان العارض الصحي الذي اصاب إبتسام إستدعى نقلها إلى المستشفى فقط للإطمئنان سيثير تلك الكم الهائل من الحاقدين والشامتين والمجيشين !
بعد ان قمنا بواجبنا تجاه حبيبة قلوب المغاربة والعرب النجمة إبتسام تسكت وتوجناها ملكة على عرش الجمال، حيث فازت بأعلى نسبة تصويت من كافة انحاء العالم والتي اثارت زوبعة لا بل ثورة في الموقع من الكم الهائل من التصويت، فاليوم وقبل قليل اكدنا لجمهورها انها بخير فنتفاجأ بعدد كبير من الشتائم التي نطال موقعنا وزملائنا العاملين فيه وجمهورها من قبل بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي بأسماء وهمية وصور المغنية الجزائرية كنزة مرسلي !
فمهنتنا واخلاقنا وإحترامنا لشخض الفنانة كنزة مرسلي تمنعنا من رد الشتائم والإهانات، فنحن كأسرة موقع خبر عاجل  وبإسم إبتسام تسكت وجمهورها نترفع عن كل ما يطالنا من إساءة، ونتمنى من كنزة ان تطلب من جمهورها التوقف عن هذه الأفعال التي تؤذي شخصها ومكانتها امام نفسها وامام الجمهور والجسم الإعلامي.
واكثر ما اثار غضبنا الدعوات التي طالت إبتسام تسكت حيث غرد بعض المرضاء نفسيا يتمنون الموت لها ! ومنهم من يتسأل بفرح هل ماتت ” بعيد الشر” !
فنحن نترك لكم التعليق ولكنزة ولكل قارئ محترم هل محبتنا لنجم ما يحتم علينا كره نجم منافس ونتمنى الموت له !
ختاما كل منا يغرد ويعلق إستنادا على تربيته وأخلاقه .

شاهد أيضاً

المسرح العالمي يستعدّ للمرحلة الأخيرة من برنامج الملكة (ملكة المسؤوليّة الإجتماعيّة)‎

للسنة السادسة على التوالي أطلقت جمعيّة المسرح العالمي