“بلاك تيما” من الغناء إلى السينما… وحفل مميز

“بلاك تيما” من الغناء إلى السينما… وحفل مميز

- ‎فيأخبار الفن

black-theamaZZ

يستعد فريق “بلاك تيما” الغنائي لخوض أولى تجاربهم السينمائية، حيث تعاقدوا على العمل في سرية تامة، ووفقاً لموقع “وشوشة” فإنه من المقرر أن يبدأ الفريق تصوير أول مشاهدهم في الفيلم اليوم الاثنين، على أن يتم التجهيز لمؤتمر صحفي خلال أيام للحديث عن تفاصيل الفيلم، بالإضافة إلى الكشف عن الأبطال المشاركين في العمل.

وكان فريق “بلاك تيما” قد أحيا أول أيام عيد الأضحى المبارك برفقة جمهورهم وعشاقهم على خشبة مسرح “النهر” بساقية عبد المنعم الصاوي، وسيطرت على الجماهير حالة من المتعة والانسجام في جو مليء بالفرحة والسرور.

وشهد الحفل حضوراً كبيراً من عشاق موسيقى “بلاك تيما”، وتفاعل الحضور على أغاني الفريق بالتصفيق الحاد على أغانيهم التي يعشقها الجمهور، ومن أبرزها “غاوي بني آدمين، كبرت، أنت فاكرني هندي، بحار، إيه يعني، زحمة، حر، إنسان، في بلاد الأي حاجة، ولو بقيت”.

يذكر أن “بلاك تيما” فريق مصري يحظى بشعبية كبيرة ربما تعود لاختياراتهم المتميزة لكلمات الأغاني، في إطار موسيقى خفيف، وضعه ويؤديه بعض أفضل الموسيقيين على الساحة وهم أمير صلاح الدين، وأحمد بـحـر، ومحمد عـبده. وقد أحيا الفريق العديد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها وحصل على العديد من الجوائز.

شاهد أيضاً

من هي الفنانة التي وقعّت عقد إدارة أعمال مع زكريا فحّام ؟

  بعد العديد من الاتصالات والمشاورات فيما يتعلق