حُــلم : كـــارول ســماحــة

حُــلم : كـــارول ســماحــة

- ‎فيأخبار الفن
27
0

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن المفاجأة التي كانت تحضّرها مع الفنانة كارول سماحة عبر مؤتمر صحفيّ أقيم مساء الإثنين 17 ديسمبر في مسرح كازينو لبنان وهي تبنّي روتانا لأول عمل إستعراضيّ غنائيّ تحت عنوان “السيدة – The Lady” للفنانة كارول سماحة حيث سيبدأ عرضه في لبنان إبتداءاً من 10 أغسطس 2013 لينطلق بعدها الى مختلف الدول العربية والغربية.

بدأ المؤتمر بكلمة ترحيب بالحضور من قبل الإعلامية شانتال سرور وبعدها دخل الأستاذ فراس خشمان (نائب رئيس شركة روتانا للصوتيات) مع الفنانة كارول سماحة وسط تصفيق الحضور ليبدأ بعدها عرض الريبورتاج حيث تضمّن حلم كارول سماحة الفنّي ومراحل ما قبل تنفيذه.

لمشاهدة الريبورتاج الرجاء الضغط على العنوان التالي: http://youtu.be/jnfFSlb-Iy0

 

بعد نهاية عرض التقرير المصوّر ، بدأ الأستاذ فراس خشمان بكلمة شكر وتحية لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال آل سعود (رئيس مجلس إدارة شركة روتانا) والأستاذ سالم الهندي (رئيس روتانا للصوتيات) لدعمهما الدائم للفن العربي ولتبنّي حلم كارول ليصبح واقعاً وينطلق حول العالم.

 

بدورها شكرت كارول كل من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وبالأخص الأستاذ سالم الهندي وكل من آمن بحلمها الفني الإستعراضيّ.

كما استعرضت بعض من أسماء المشاركين في صناعة العمل وأبرزهم: طوني قهوجي (مخرج العمل الإستعراضي) ، طوني سمعان (المدير التنفيذي للشؤون الفنية في روتانا) ، والموزّع ميشال فاضل الذي قام بالإشراف الفنّي الموسيقيّ والكاتبة كلوديا مرشيليان ومصمّم الرقص الخاص بالفنانة سامي خوري ومصمّم الرقص الأمريكي لتنفيذ اللوحات الخاصة بكارول.

وعن سبب إختيارها لمسرح كازينو لبنان الموقع الأول في بداية تنفيذ هذا العمل يعود لظهورها المسرحي الأول مع مسرح الرحابنة.

وبعدها تمحورت أسئلة الصحافة حول نوعيّة هذا العمل الإستعراضي وماهية دور شركة روتانا في تبنّي هذا المشروع رغم سوء الظروف الإقليمية والسياسية السائدة حالياً. فاستطرد الأستاذ فراس بقوله بأن شركة روتانا مستمرة دائماً بإنتاج الفن الراقي للعالم رغم كل الظروف.

كما وَضّحت كارول أن نوعيّة هذا العمل الموسيقي يَطْغى عليه الطابع الشرقي كما يتخلّله بعض اللوحات الإستعراضية الغربية.

وأضافت كارول بأن روتانا سوف تصدر ألبومها المقبل في شهر فبراير 2013 حيث ستشكّل أغنياته عصب عملها الإستعراضي الجديد.

وفي نهاية المؤتمر، قامت الفنانة كارول سماحة ببعض اللقاءات الصحفيّة الجانبية مع مختلف وسائل الإعلام المتواجدة في المؤتمر والتقاط الصور معها

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة