سيرين عبدالنور تُطالب الأطراف الطرابلسية بالسلام ووقف العنف… ورحلتها مستمرة

سيرين عبدالنور تُطالب الأطراف الطرابلسية بالسلام ووقف العنف… ورحلتها مستمرة

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون

25

لن تهدأ رحلة الفنانة سيرين عبد النور، ولن تكفّ عن متابعة حياتها اليومية وإهتماماتها الإنسانية. ففي حلقة جديدة من برنامجها الواقعي “بلا حدود”، قامت النجمة الشابة، بزيارة لعدد من المتديّنين في مدينة طرابلس وناقشت معهم فكرة العنف والتطرّف الذي يخالف مباديء الإسلام، الدين الذي يدعو للسلام والمحبة والتسامح. وفي نقاش مع طرف من طرفين إلتقت بهما، كان الأول يوافقها على نبذ التطرّف والعنف وعدم اللجوء الى القسوة لدفع الضرر والعدوان إلا عند الحاجة الملحّة. بينما شعرت مع الطرف الآخر ببعض التطرّف. لكنها ظلّت على يقين أن الدين الإسلامي دين تسامح ومحبة ودعوة دائمة للسلام.
وفي نقلة نوعية تنتقل سيرين عبد النور من حوار في عمق رسالة الإسلام، الى سهرة فيها الكثير من التناقض مع ما كانت عليه صباحاً. حيث كان اللقاء مع الفنان باسم فغالي وسهرة فيها الكثير من الترفيه والظرف.
في حلقة تالية، كان اللقاء في العاصمة الأردنية عمّان. وهناك، وفي أحد المطاعم الأردنية إلتقت النجمة اللبنانية المحبوبة بشابتين تحدّثتا أمامها عن وضعهما المؤلم، حيث إضطرتا للرضوخ والقبول بزواج مبكر بسبب الفاقة والعوز والحاجة للمال. تألّمت سيرين مما سمعته منهما، لكنها شجعتهما على مواجهة الواقع والذهاب بإتجاه التعامل بعقلانية مع الظروف التي فُرضت عليهما. كما دعتهما للتعامل بقوّة وصلابة مع واقعهما، لتتجاوزا هذا الظرف المأساوي وتحولانه الى الأفضل.
وتتابع النجمة سيرين عبد النور رحلتها الطويلة مع “بلا حدود” عبر شاشة تلفزيون “الآن”، ومن إنتاج شركة “ناتشورال ستار” التي أفرجت عن هذه الصور الجديدة من رحلة سيرين مع برنامجٍ “بلا حدود”.

2 21 22 23 24 26 27 28 29 299 2999 29999 3

شاهد أيضاً

نوال الزغبي تتألق في السويد وتلتقي جمهورها في عيد الاضحى في شرم الشيخ

احيت النجمة نوال الزغبي في حفلاً فنياً في