برنامج ” شبكناه وشربكناه ” .. جاهز للعرض في رمضان

برنامج ” شبكناه وشربكناه ” .. جاهز للعرض في رمضان

- ‎فيأخبار الفن
79
1

 

فريق العمل احتفل بانتهاء التصوير مع النجوم

بعد شهور من العمل المضني احتفل فريق برنامج ” شبكناه وشربكناه ” بانتهاء العمل وتصوير جميع الحلقات في الرياض ، في ليلة فنية حضرها لاعب المنتخب السعودي سعد الحارثي ، وعبد الرحمن القحطاني ، والفنانة القديرة ليلى السليمان ، والفنانة البحرينية أميرة محمد ، وماجد مطرب ، والفنان تركي السليمان ، والمطرب محمد الزيلعي ، وعدد من أصدقاء مخرج العمل الشاب خالد القحطاني بالإضافة إلى عبد العزيز الداوود مدير الإنتاج بشركة ” ملفات القابضة “صاحبة العمل.

البرنامج الكوميدي يضم 30 حلقة ، وهي عبارة عن مقالب مضحكة لعدد من الفنانين والرياضيين والشعراء من داخل المملكة وبعض دول الخليج وكذلك الدول العربية .

ويمتاز البرنامج بأنه أول عمل فني فكاهي يستعين  بكوادر سعودية في جميع مراحله ، كما أنه التجربة الأولى للمخرج والمؤالف خالد القحطاني الذي يراهن على نجاح العمل بما احتواه من أفكار ابتكارية لم تنفذ من قبل ، ونخبة النجوم الذين تم اختيارهم ، وشكلوا فريقا منوعا من المجالات الفنية والرياضية ، وكثير منهم جديد تماما على المشاهد العربي والخليجي رغم شهرتهم الكبيرة .

 ويشكل البرنامج إضافة جيدة للبرامج الكوميدية البعيدة عن التصنع أو الحبكة المتفق عليها مسبقا ، حتى أن مخرج العمل خالد القطاني قام بإعدام عدة حلقات احتراما لرغبة بعض الفنانين ممن رفضوا إذاعتها على المشاهدين لأسباب خاصة بهم .

About the author

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شاهد أيضاً

عمار حسن يقصي كبار النجوم على اليوتيوب و يسجل رقماً قياسياً

بعد تصدّرها موقع آراب سونغ للأغنية الأكثر إستماعاً