غنى الجمهور لكارول سماحة في عيدها

غنى الجمهور لكارول سماحة في عيدها

- ‎فيأخبار الفن
34
0

فإنقلبت الأدوار وكانت ملكة المسرح في طرابلس

 

خبر عاجل : إفتتحت النجمة كارول سماحة مهرجان طرابلس الذي إنطلق مساء الرابع والعشرين من تموز من داخل معرض رشيد كرامي الدولي. أطلت كارول متألقة على جمهورعريض أتى من مختلف المناطق اللبنانية ومن سوريا والأردن والكويت لإستقبالها بحفاوة كبيرة.

لم يكن وقع إطلالة النجمة كارول سماحة عادياً في تلك الليلة، ولم يقتصر الإستقبال على التصفيق والهتافات بإسمها فحسب. لقد إختار الجمهور مفاجأتها والإحتفال بعيد ميلادها على طريقته الخاصة. عشرات الشموع المضاءة حملها الحاضرون ومفرقعات إنطلقت من على المسرح، عقب إفتتاح كارول للحفل بأغنيتها “ما بخاف”، ما جعل وقع المفاجأة مؤثراً جداًً عليها. إنقلبت الأدوار فغنى الجمهور “سنة حلوة” لنجمة الحفل التي بدت منفعلة وأعربت عن سعادتها بإستقبال عام جديد في حياتها مع جمهورها ومع نادي معجبينها الذي كرمها بدرع حمل عبارة “ملكة قلوبنا ” كما حمل أيضاً لقباً لطالما أرفقوه بإسمها وهو “ملكة المسرح”.

غنت كارول على مدى ساعتين وتواصلت مع الجمهور من خلال أغنيات ألبومها الجديد وأغنيات من أرشيفها الفنيّ الغنيّ بالنجاحات. ورافقها عزفاً فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو محمود عيد.

 

 

 

    

يذكر أن النجمة كارول سماحة تتابع نشاطات الصيف الفنية من خلال حفلات وأفراح بين لبنان ومصر والمغرب. كما تلتقي جمهورها في سوريا في ختام مهرجان قلعة الحصن في الخامس من شهر آب.

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة