عطر إحساسك دخل قلوبنا .. كارلوس عازار !

عطر إحساسك دخل قلوبنا .. كارلوس عازار !

- ‎فيأخبار الفن
39
0


ما أجمل وأروع أن تخط مشاعرك وأحاسيسك على الورق لتُعبّر عن حبّك أو إعجابك بعمل ٍ مميز ، ما أجمل ان تكون موضوعياً وتكتب ما تشعر به دون ان ترمم او ترسم او تنمّق حروفك الابجدية، أعرف بأن ما أقوله هو ترجمة لكل رجل صادق أو عمل ناجح ، كارلوس عازار بكل صدق وأمانة صوتك، همسك، إحساسك ، مشاعرك وأشياء كثيرة وصلتنا وتربعت داخل مشاعرنا من خلال أغنيتك الجديدة ” بيوصل عطرك” أنت رائع ومن كتبها رائع ومن لحنها رائع ومن وزعها رائع ومن أنتجها اروع لأنه محترف بإصابة العمل الجيد، بالفعل لقد إكتسبت عملاً رائعاً مميزاً توّج بالنجاح ، كارلوس عازار بمختصر مفيد نقول لك بأن عطر إحساسك وصل الى قلوبنا قبل ان يصل عطر حبيبتك اليك … الف مبروك عمل ناجح بكل للكلمة من معنى ونتمنى ان نشهد له كليب يتوّج هذا النجاح بمشاهد درامية بإحترافيتك للتمثيل .
نُذكّر بأن أغنية “بيوصل عطرك” من كلمات طوني أبي كرم، ألحان رواد رعد، توزيع داني حلو، ومن انتاج شركة “سيدر ستارز”، وقد باشرت مختلف الاذاعات بثها وهي تلقى نجاحا لافتا.
على صعيد التمثيل ينهي عازار تصوير مسلسلي “درب الياسمين” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك و”سولو الليل الحزين” الذي من المتوقع أن يعرض في أيلول المقبل. كما يبدأ نهاية أيار الجاري تصوير فيلم “كاش فلو” بجزئه الثاني.
23-05-15-unnamed (1)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

ملكة جمال العرب سهير الغضبان مفاجأة فيلم “كارما” لخالد يوسف

يراهن خالد يوسف في أحداث فيلمه الجديد “كارما”،