كارول سماحة أطلقت” سهرانين “حصرياً عبر أنغامي

كارول سماحة أطلقت” سهرانين “حصرياً عبر أنغامي

- ‎فيأخبار الفن
29
0

قناعة منها بأهمّية خدمة أنغامي/ Anghami، وعِلْمها بقوّة إنتشارها مع أكثر من 6 ملايين مستخدِم ناشط وفاعِل في جميع دول العالم العربي، أطلقت النجمة كارول سماحة أغنيتها الجديدة “سهرانين” حصرياً وأولاً عبر أنغامي، وذلك قبل بثّها عبر أي إذاعة محلّية أو عربية.
وبعد يوم واحد على إطلاقها، دخلت “سهرانين” قائمة أكثر الأغاني إستماعاً على أنغامي.
وAnghami هي أول خدمة موسيقية من نوعها في العالم العربي، وتضمّ أكبر مكتبة من الموسيقى العربية والعالمية، مع أكثر من 10 ملايين أغنية عربية وأجنبية مُرخّصة رسمياً، وتُقدّم بجودة عالية.
وكارول سماحة ليست النجمة الوحيدة التي وثقت بأنغامي، وأطلقت جديدها أولاً عبر هذه الخدمة، فكانت إليسا بألبومها الجديد “حالة حب” ونانسي عجرم في Nancy 8 , هبة طوجي، محمد عساف، أدهم نابلسي وغيرهم، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين أمثال ليدي غاغا، شاكيرا، Imagine Dragons وغيرهم.
وأنغامي التي انطلقت بشكل صاروخي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2012، صارت في أقلّ من سنتين أفضل خدمة لاكتشاف الملايين من الأغاني العربية والأجنبية، والإستماع إليها وتحميلها في أي وقت.
ووقّعت أنغامي مذكّرات تعاون مع أهم شركات إنتاج الموسيقى العربية, وهيPlatinum Records, ، روتانا، ميلودي ومزيكا إضافة إلى أشهر ثلاث شركات موسيقية عالمية، وهي: Universal، Warner، و. Sony Music
ومن ميزات أنغامي أنها تتيح تحميل الأغاني والإستماع إليها دون إنترنت أو 3G في أي وقت، مع إمكانية تحميل أغاني دون حدود، وهي متوفّرة مجاناً على أيفون، أيباد، أندرويد، بلاكبيري، ونوكيا.

للإستماع إلى أغنية كارول سماحة الجديدة “سهرانين”، إضغط على الرابط التالي:

كارول سماحة تعود الى القاهرة و تغنّي مصر


unnamed (5)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء