مؤتمر ضخم للنجمة المصرية الأولى أنغام حول ألبومها وعرض أول لكليبها الجديد

مؤتمر ضخم للنجمة المصرية الأولى أنغام حول ألبومها وعرض أول لكليبها الجديد

- ‎فيأخبار الفن

1 (5)

تعيش النجمة المصرية الأولى ” أنغام ” هذه الأيام نشاطاً ملحوظاً يتزامن مع طرحها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ألبومها الجديد ” أحلام بريئة ” الذي جاء بعد طول غياب ويحظى مع طرحه بالأسواق بنجاح كبير.  وفي هذا السياق يأتي إحتفال ” روتانا ” بها يوم 12 نوفمبر الجاري في فندق ” ماريوت القاهرة “، بحضور الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات والعديد من أهل الفن والإعلام، من خلال مؤتمر صحفي وحفل عشاء في أجواء من المصارحة والحب والطرب، يتحدّ فيها الجميع تحت مُسمّى ” أصدقاء أنغام “.

وكانت الفنانة أنغام قد تواجدت الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت حيث إنتهت هناك من تصوير فيديو كليب أغنيتها “أهي جت” من ألبومها الجديد “أحلام بريئة”.  وفي التفاصيل، أن الفيديو كليب تم تصويره على مدار يومين وذلك في مناطق: أدما وضبيه والحمرا تحت إدارة المخرج هاس غدّار، وهو الذي تولّى مؤخراً إخراج أغنيتين للمطرب وائل كفوري من ألبومه الأخير هما: “كيفك يا وجعي” و “الغرام المستحيل”.

ومن أسرار الكليب أنه يطرح فكرة صراع بين إمرأتين تتنافسان على قلب رجل.  الكليب يحمل تساؤلا” كبيرا” لمن سيكون الفوز، للفنانة المشهورة أم للزوجة العاشقة وتقوم بتجسيد الدورين الفنانة أنغام بمنتهى الحرفية ويشاركها البطولة الإعلامي أيمن قيسوني. ورغم أجواء السرية المتبعة التي ترافق تصوير الفيديو كليبات عادة”، نرفق عددا” من الصور التي تكشف أجواء التصوير والمشهدية الجميلة التي تميز بها.

وكانت أنغام أثناء تواجدها في لبنان، قد أجرت وبترتيب من شركة ” روتانا ” بعض اللقاءات الإعلامية التي عبّرت من خلالها عن سعادتها بألبومها الجديد، وتقديرها لدعم روتانا واهتمامها بهذا العمل الفني الذي يلقى إهتمام الإعلام وذلك عبر إمتداحه من قبل العديد من النقاد الفنيين وزملائها الفنانين على سبيل المثال: سميرة سعيد، لطيفة وأصالة نصري.

ما يجري حاليا” من تحضيرات للحفل الضحم الذي ستشهده العاصمة المصرية خير دليل على نجاح الألبوم الجديد وإهتمام روتانا بنجومها وإنتاجاتها التي تتصدر الأسواق العربية والمتاجر الإلكترونية وتشغل مواقع التواصل الإحتماعي.


1488402_659296210788329_297261910_n 11902507_1685321021696898_4324483280716309884_n

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً