عدة تساؤلات برسم شذى حسّون ؟!

عدة تساؤلات برسم شذى حسّون ؟!

- ‎فيأخبار الفن
75
16

 

إتصال ٌ تلقيناه بعد ظهر اليوم من الشاب ” قطري مزيون” وتحديداً من ” لندن” ليطرح لنا مشكلته أو على الأقل لـ ” يفشّ خلقه” ، في بداية المحادثة قال لنا أنا مستاء جداً من الفنانة شذى حسّون! سألناه لماذا ؟ قال هناك أمر مهم يجب أن أقوله عبر موقعكم الكريم وأنا واثق كل الثقة بأنكم ستتعاونوا معي ومع جمهور شذى، سألناه ما مشكلتك ومشكلة جمهور شذى قال لنا سأرسل لحضرتكم رسالة توضح كل الأمور، بالفعل هذا ما حصل ” قطري ” أرسل لنا الرسالة عبر بريدنا الإلكتروني ونحن ننشرها كما هي مع تحفظنا وإحترامنا لما يحصل بين شذى وجمهورها، مع العلم بعد إطلاعنا على الرسالة إستغربنا الكلام المكتوب لأننا لم نعتاد على شذى أن تتصرف مثل هذا التصرف فهي دائماً تتواصل مع محبيها وفي جميع لقاءاتها تقريباً تشكر جمهورها وتذكرهم في كل خير .

 

العنوان :

شذى حسون أصبحت سيدة البلوكات عبر التويتر، كلما كتب أحد من محبيها ملاحظة لم تتقبله فكيف لو شتموها؟!

خيبة أمل أصابتني من نجمة أحبها وأحترمها، لذا أتوجه اليها بالكثير من الأسئلة واهما لماذا يا شذى تتهربين مني ومن جمهورك الذي يحبك ويحترمك؟ لماذا عندما علقت على موضوع الدكتور جمال فياض وقلت إنك تعطين للصحافيين من وقتك أكثر مما تعطينه لجمهورك؟ هل هذا الشيء إستفزك حتى تجرأتي على أن ” تعملي بلوك” على إسمي ! هل لهذه الدرجة تتخلين على من وقف الى جانبك وكان مخلصاً لك ولفنك، لماذا يا شذى تتنكرين لجمهورك .

لماذا عملت بلوك لصفحة احد اهم معجبيها وهو سالار من العراق والمعروف انه هو الذي فتح صفحة دعم شذى حسون والتي كانت تضم اكثر من 2000 شخص ولكنه اغلقها بعد ان قامت شذى بوضع “بلوك” له لانه وضع فيديو الفنانة احلام قبلها !! كل هذه التساؤلات اضعها برسم الفنانة العراقية شذى حسّون على امل أن تلفت اليها وتعترف بخطئها .

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة