المخرج شارل شلالا: كارول سماحة حلّت مكان ملحم زين بطلب من الـ LBC‎

المخرج شارل شلالا: كارول سماحة حلّت مكان ملحم زين بطلب من الـ LBC‎

- ‎فيأخبار الفن
85
0

بعد نجاح مسلسل “وأشرقت الشّمس” ومع عرض مسلسل “سوا” حلّ المخرج والمنتج شارل شلالا ضيفًا على إذاعة لبنان الثقافة واستقبله الدّكتور عماد عبيد ضمن برنامجه الأسبوعي “العمر مشوار”.
شارل تذكّر أيّام الطفولة عندما بدأ العزف بعمر الـ 8 سنوات، وفاجأته والدته وتحدّثت أنّ رغم أنّه وحيد على 3 بنات ولكنّه كان شقيًّا والندوب على جسمه تؤكّد ذلك.
شارل تحدّث عن شركة الانتاج وأعلن وشريكه أنّ شركة Chelae تحضّر لبرنامج تلفزيوني إضافة إلى الأعمال الدراميّة وطالب روك شلالا الدولة أن تدعم هذا القطاع الصناعي.
كثيرون فاجأوا شارل خلال حديثه ابرزهم المرنّم نزار فارس الذي اتّصل من أميركا ليتحدّث عن شخصيّة شارل وأعماله الناجحة التي جمعتهما.
وعن مسلسل “سوا” تحدّث وقال إنّ جينيريك المسلسل سُجّل بصوت الفنّان ملحم زين ولكن إدارة الـ LBC أرادت أن تكون الأغنية خفيفة وقريبة واقترحَت الفنانة كارول سماحة وقال: سنجمع أغنية “سوا” بصوت ملحم زين. وعن العمل قال إنّه كلّف أقلّ من 5 ملايين دولار أميركي ودعا أهل الصحافة إلى الانتقاد البنّاء لأنّ العمل بكلّ دقّة وانضمّ إلى الحوار ابن شارل “ايف” الذي يؤدّي دور رامي والممثّل الياس الزايك، كذلك بطلة العمل الممثّلة إيمي صيّاح التي أثنت على التعامل مع شارل الإنسان والمخرج وأعربت عن فرحها بردّة فعل المشاهدين وبعد “جلنار” في “واشرقت الشّمس” كانت خائفة من الخطوة الثانية وأتت “تارا” لتنجح في الرهان، وقالت: طبعًا أدين للمخرج شارل شلالا لأنّه هو من منحني الفرصة الأولى للظّهور ولكن هذا لا يعني أنّني لن أتعامل مع غيره.
إيميه ولدى سؤال د. عماد عن تجربة The Voice Kids وانتقاد البعض انّها تكرّر نفسها قالت: ابدًا، فهذا البرنامج تابع لـ The Voice وأنا نفسي اقدّمه ولكن تفاعلي مع المشتركين الصّغار تغيّر وختمت قائلة: ردّة الفعل على مواقع التواصل الإجتماعي تؤكّد نجاحي في “سوا” وفي The Voice.
أمّا عم اسم المسلسل “سوا” فقال شارل: إنّه نسبة إلى عاصمة بولندا حيث تجري الأحداث varsava واعترف أنّ مشاوراته مع الفنان جورج خبّاز أدّت إلى اختيار الاسم.
نعم أم لا؟
– أعطيت كلّ ما عندي؟ لا

– أعمالي أفضل الأعمال؟ لا

– سأنتج وأخرج فيلمًا سينمائيًّا؟ نعم

– يوسف الخال هو الممثّل اللبناني الأوّل؟ نعم

– “سوا” سيحصد جوائز على غرار “واشرقت الشّمس”؟ نعم

– جمّعت ثروة؟ لا

– الـ LBC هي المحطّة اللبنانيّة الأولى دراميًّا؟ نعم

شارل وجّه تحيّة إلى الفنّان غسّان صليبا، وعندما سأله د. عماد عن قول الممثّل طوني عيسى في “العمر مشوار” إنّ يوسف الخال هو منافسه اليوم في لبنان قال شارل: يوسف سبق طوني في العمر والخبرة والأعمال، طوني طموح و”عم يشتغل ع حالو” ولكن يوسف سبقه محليًّا وعربيًّا.
5780e698-6a34-499f-9ca8-f8a4973a583f

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق