جمهور شذا حسون يشككون بمصداقية جائزة MUREX D’OR

جمهور شذا حسون يشككون بمصداقية جائزة MUREX D’OR

- ‎فيأخبار الفن
45
26

من باب مصداقية جوائز الميروكس دور و لجنة الحكم القائمين عليها و من باب الحرص على التصويت لإحراز الجائزة للسنة الثالثة على التوالي تم التصويت من قبل جمهور الفنانة شذى حسون لفئة أفضل مطربة عربية و أفضل أغنية لهذا العام (وعد عرقوب) عبر النت وذلك عبر الموقع الرسمي لجائزة ال murex d orلمدة تجاوزت الاربعة أشهر و أيضا عبر أثير اذاعة صوت الغد و في نهاية المطاف افتتح باب جديد للتصويت و هو عبر إرسال الرسائل النصية (sms) من باب الدعم و التأكيد على مصداقية هذه الجائزة أو من باب التشويق لفرز الاصوات لحسم النتائج بشكل نهائي… و علما ان الجائزة تعطى للفائز و ذلك بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت عبر النت أي 50 % و أيضا أصوات لجنة الحكم و هي كذلك 50%.
لذلك حرص جمهور الفنانة شذى حسون على استمرار التصويت المكثف رغم مدة الاستفتاء المطولة لتتوج للسنة الثالثة على التوالي بإحدى جوائز الميوركس…و بالفعل حصلت شذى حسون على أعلى نسبة تصويت عبر النت و عبر إذاعة صوت الغد و هذه النسبة مخولة مبدئيا لحصولها على الجائزة و تضاف إليها بعض أصوات لجنة الحكم لتحصل على الجائزة بجدارة و بنسبة تصويت عالية جدا.
لكن المثير للدهشة و التساءل في الموضوع و في هذه الجائزة بالتحديد ان أصوات لجنة الحكم غيَرت النتيجة نهائيا و كأن نسبة النتيجة الهائلة من التصويت التي وصلتهم عبر النت أي عبر موقعهم الرسمي تجاهلوها او تناسوها وبذلك لم يكن لاسم شذى حسون أي ورود ضمن الاسماء المعلنة عن الفائزين بجوائز هذه السنة بفئة أفضل مطربة عربية و كذلك أيضا بفئة أفضل أغنية عربية (غير لبنانية).
و لتذهب الجائزة لفنانة أخرى نتحفظ بذكر اسمها ومع كامل تقديرنا و احترامنا لها… لم يكن لديها هذا العام او حتى العام الفائت سوى أعمال فنية بسيطة على مستوى بلدها مع التشكيك بهذا الشيء و ليس على مستوى العالم العربي أجمع كمثل أعمال شذى حسون التي لاقت الشهرة و النجاح في الخليج و العالم العربي…و رغم قصر مسيرتها الفنية الا أنها استطاعت حصد أهم و أكبر الجوائز العربية و العالمية خلال السنوات الثلاث الماضية و من بينها حصدها لجائزة ال murex d or لفئة أفضل مطربة عربية شابة لعامين متتاليين بعد حدوث التغيرات أيضا في العام الفائت لفئة أفضل مطربة عربية التي حازت عليها أولا و لكن لخلافها مع مخرج الحفل تم تسليمها جائزة أفضل مطرية عربية شابة.
و يبقى السؤال مطروحا هل للجنة الحكم الدور الكبير و التأثير على نتائج الموركس المحسومة بشكل كلي و عدم اخذ التصويت الهائل عبر النت او عبر الاذاعة بعين الاعتبار؟
هل أراد القائمين على هذه الجائزة تشكيك الناس بمصداقيتها و بمصداقية النتائج الموضوعة من قبل لجنة الحكم؟ أم أرادوا إرضاء فنانين اخرين لمصالح معينة معهم على حساب الحاصلين على النتائج الحقيقية الغير معلنة؟
أم أرادوا فسح المجال هذه السنة لفنانين اخرين مع حملة التغيرات المجرية على الحفل و على الامور الظاهرية و العامة لهذه الجائزة ؟ أم فضلوا زيادة عدد الجوائز التقديرية و التكريمية لهذه السنة و غير مبالين لأي نتائج موضوعة أمامهم؟؟؟
تبقى كل هذه الاسئلة مطروحة ومثيرة للتساءل لحين إعلان أحد القائمين على هذه الجائزة كل هذه الاسباب المجهولة و التي تداعت بذهاب الجائزة لفنانة أخرى…لكي لا نقول تعددت الأسباب و بقي السبب المجهول لهذه الجائزة واحد!!
مع كافة تقديرنا و احترامنا لهذه الجائزة و كافة القائمين عليها

لوليا وسالار الكردي من منتدى شذى حسون الرسمي


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

وفاة الفنان ابو بكر سالم

توفي الفنان ​أبو بكر سالم​ منذ قليل عن