أحمد شوقي يستعد لإصدار ” كاينة ولا ماكيناش ”

أحمد شوقي يستعد لإصدار ” كاينة ولا ماكيناش ”

- ‎فيأخبار الفن

بعد النجاح العالمي الذي حققته الأغاني التي أصدرها الفنان شوقي في السنتين الماضيتين يستعد حاليا لاصدار أغنية جديدة بعنوان “كاينة ولا ماكيناش” من انتاج المنتج العالمي ريدوان الشيء الذي يميز هذه الأغنية أنها موجهة الى الجمهور المغربي والعربي بحيث ان كلماتها ستكون بالدارجة المغربية التي أصبحت تعرف اقبالا عربيا مهما والأغنية أيضا تعتمد على ايقاع مغربي لكن بنكهة عالمية كما عودنا عليها المتميز نادر الخياط “ريدوان”

” أغنية كاينة ولا ماكيناش تلقي الضوء على الحب وعلى العلاقة بين الرجل والمراة لكن من منظور جديد و معالجة غير السائدة في مجتمعنا العربي و كذا الساحة الفنية ” يضيف الفنان شوقي ” الأغنية تسعى الى الرقي بمفهوم الحب وتدعوا الى التفكير فيه وفي ماهيته في خضم مايعيشه مجتمعنا العربي من تكريس لكل ماهو مادي . بالنسبة لي الأغنية ستكون مغايرة تماما عن كل أعمالي السابقة شكلا ومضمونا “.

يذكر انه في عام 2013، أصدر شوقي اولى أغانيه الاحترافية بعنوان “حبيبي اي لوف يو” وشارك فيها مع مغني الراب العالمي ” بيتبول ” و حصدت أكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب و احتلت مواقع متقدمة في ترتيب المبيعات. وبهذا فرض شوقي نفسه كفنان جدير بالمتابعة في منطقة الشرق الأوسط وجميع أنحاء أوروبا وبالتالي أظهر العديد من الفنانين الكبار رغبة في التعامل معه

ليكون ذلك في أغنية “ماجيك ان دي اير ” مع المجموعة الفرنسية الافريقية ماجيك سيستيم التي حققت نجاحا كبيرا في فرنسا وألمانيا وبلجيكا وسويسرا ومنطقة الشرق الأوسط وثم اعتمادها كالأغنية الرسمية لستار أكاديمي عربية لسنة 2014

بعدها دعت شبكة الفنوات الرياضية “بي ان سبورت” المنتج ريد وان الي انجاز النشيد الرسمي للقناة هذا الاخير اختار النجم شوقي لاداء هذا النشيد الذي عرف نجاحا كبيرا بحيث استعملته القناة كاغنية كأس العالم الرسمية في تزامن مع انطلاق البطولة في صيف 2014 .

لتأتي بعدها أغنية”كام الايف” التي خصصت لكأس العالم للاندية التي أقيمت بالمغرب و التي عرفت نجاحا كبيرا وكانت ثمرة لشراكة بين الجامعة المغربية لكرة القدم والمنتج ريدوان .

الأغنية الجديدة ” كاينة ولا ماكيناش ” من كلمات سمير المجاري ,ألحان ريدوان ومهدي موزاين وتوزيع وانتاج العالمي ريدوان وتقول كلماتها “حتى واحد ماباغي بنت قبل منو عرفت ومعا غيرو خرجت كاينة ولا ماكايناش ؟ …”

وسيتم اصدار الأغنية يوم 27 مارس على شكل فيديو ليريك في القناة الرسمية للفنان شوقي على اليوتوب وسيتم تصوير فيديو كليب الأغنية بامارة دبي الصيف المقبل .

Ahmed chawki

شاهد أيضاً

مي حريري تستعد للتوجه الى الاردن لهذا السبب !

تستعد النجمة مي حريري للسفر إلى العاصمة الأردنية